أداء يي سوي الغيور هو نفسه تماما كما كان قبل شين شو. من وجهة نظر شين شو ، تشعر يي سوي بالقلق إزاء أدائه.
وقال شين أن أدنى ابتسامة ، وانحناء زاوية الفم لا يمكن الضغط: "أنا أحب كيف كنت غيور."
لم تشعر يي سوي بما كانت عليه ، وفجأة وصلت شين شو إلى مثل هذه الجملة ، لكنها جعلتها تشعر بالحرج.
من أجل إخفاء خجله ، انتقد يي سوي القبعة على رأسه: "تقريبا ، عليك تفريغ المكياج."
قال فم يي سوي إنه كان متماثلا تقريبا ، لكنها اعتقدت في قلبها أنه في المرة القادمة كان عليها أن تعطي الحواجب الحل نقطة أكثر سمكا ، سيكون لون البشرة أغمق ، ومن ثم ستكون الميزات الخمس الأخرى أكثر خشونة.
بعد انتهاء يي سويغانغ ، أضاءت عيون شين: "أنت تساعدني."
يي سوي يجلس القرفصاء على الساقين السريعة: "ساقي تؤلمني ، تفرغ."
تعرف شين شو عن التئام الجروح أكثر من يي سوي. ليس لديها كذبة تمزيق الأوراق ، لكن العيون تطفو.
"ثم سآخذك ، سوف تساعدني في التفريغ."
سمحت يي سوي لشين شو بالذهاب إلى الغرفة للحصول على زيت التطهير ، لكن شين شو لم تكن تعرف شيئا عن هذا النوع من الأشياء ، وقالت أخيرا إنها أخذتها إلى الغرفة ووجدت الزجاجة التي كانت زيتا للتطهير.
دفع شين شو يي سوي إلى الحمام.
"دع رأسك لأسفل."جلبت يي سوي بشكل مؤذ الشعر الذي كان يأخذه. كان هذا قبل أن يرسلها شياو ليو ، وكان هناك زوج من الأذنين عليه.
كشفت الملاحظات عن لون صعب: "هذا... لا ينبغي أن تكون هناك حاجة."
لم يجلب شين شو مثل هذا الشيء الجميل أبدا ، ومن المحتم أن يكون هناك بعض التناقض في قلبي. ومع ذلك ، لم تعطه يي سوي الفرصة للرفض.
"عندما يكون شعرك مبللا، لا تلومني."تظاهرت يي سوي بالتنهد ووضعت رباط الشعر جانبا ببطء.
"انسى الأمر ، أنت لا تأخذني أو تجبرك."
لم تنته كلمات يي سوي ، وقال شين شو على الفور: "هيا ، يمكنني إحضارها."
كانت الأوراق وشرائط الشعر لا تزال غير موضوعة في أيديهم. بمجرد أن سمعوا كلمات شين شين ، استداروا بسرعة وتصرفوا بشكل أسرع من أي شخص آخر.
كان شين شو قد رأى بالفعل الروتين الصغير يي سوي ، لكنه انغمس فيها أيضا.
نظرت يي سوي إلى مظهر شين شو على أرض الإعدام ، وابتسمت ووضعت رباط الشعر على رأس شين شو.
لم أكن أتوقع إضافة زوج من الأذنين ، لكنه كان لطيفا جدا. أشار يي سوي إلى المرآة: "كما ترى ، أليس الأمر جيدا جدا."
أنت تقرأ
الزوجة السابقة للرجل الثري الخفي
Fantasyعدد الفصول 145 ملخص الرواية تم نقل يي سوي إلى كتاب وأصبح الشرير السام. ولأنها بدت تشبه إلى حد ما بطلة اللوتس البيضاء ، فقد اعتبرت بديلا من قبل بطل الرواية الذكر. كان يي سوي متزوجا أيضا من عم الشخصية الرئيسية الثالث, تشن شو, الذي كان النحس لتدمير حيا...