145 (End)

496 22 1
                                    


الحياة الماضية، شيا تشوشاو.

في الليلة التي استقر فيها الأمير في ساحة المعركة ، تصادف أن يكون دونغقونغ حريقا كبيرا. النار كبيرة جدا ، وكل ركن من أركان معبد يي سوي ينشر شعلة نارية ، ويتجنبها.

خارج القاعة ، هتف رجل القصر: "اذهب إلى النار! الأمير لا يزال في الداخل..."

كانت خطى المعبد مليئة بالأصوات ، وكان سكان القصر يقاتلون من أجل النار. احترق اللهب في المعبد أكثر فأكثر ، وامتلأ الدخان في الهواء.

عندما كانت النار على وشك تغطية جسم الورقة ، أمسك ارتفاع الورقة بقص الشعر الذي قالته لها شين ، وتم سحب شفتيها قليلا ، نادية باسمه.

"الموت."

بعد وفاة يي سوي ، تم نقل روحها إلى مكان مظلم. سقطت عين الأذن إلى المركز ، وكانت محفورة بثلاث كلمات.

枉死城.

اتضح أن هذا هو مصير الرجل الميت.

وقفت المدينة الميتة بصمت ، وكان الجدار أزرق داكن ، وكان اللون سميكا بقدر ما يمكن أن يتسرب. تمتلئ المنطقة المحيطة بالضباب والظلال.

هناك نوعان من الفوانيس الورقية معلقة على جانبي سور المدينة. تهب الرياح ، وتتأرجح الفوانيس بلطف ، ولا تنطفئ نار الشمعة. يحرق سنوات لا نهاية لها ، مثل أشباح الانجراف.

بعض الأضواء البيضاء الخافتة تضيف جوا غريبا.

جدار غريب ، ضباب قاتم ، ظل غير واضح... لا يوجد يوم أو ليلة ، لا ليلا ونهارا.

انتقل يي سوي إلى أسفل وسقط على بوابة المدينة. كان الباب مغلقا وكان الباب فارغا. لم يكن هناك أحد.

يي سوي مندهش قليلا. هناك الكثير من الناس في العالم يموتون. هناك الكثير من الناس في المدينة ، ولكن لا يوجد حارس بوابة عند الباب.

خمن جندي يين فكرة يي سوي. ضحك عدة مرات: "لا تريد مغادرة مدينة الموت ، وإلا ستدمر الروح."

أولئك الذين يموتون محاصرون هنا ، ليسوا أمواتا ، ولا يولدون ، حتى يولدوا من جديد ، يمكن أن يشعروا بالارتياح.

هنا هو قفص السجن الذي يحظر أرواح الموتى. في هذه المدينة الميتة ، لا تفكر في المغادرة. الأوراق والأوراق لم تتغير ، ولن تهتم إذا كانت تنتظرها خلف الباب.

"أوه ،" فتح الباب المغلق ، وأثير غبار على الأرض ، ينجرف في الهواء.

دخل يي سوي إلى مدينة الموت المفاجئ ، وأغلق الباب مرة أخرى.

اعتقدت يي سوي أنها سترى بعض المشاهد الرهيبة ، لكنها لم تتوقع أن تكون المدينة أبعد من خيالها. الناس في الداخل يأتون ويذهبون ، والتخطيط في الداخل هو بالضبط نفس العالم البشري.

🎉 لقد انتهيت من قراءة الزوجة السابقة للرجل الثري الخفي 🎉
الزوجة السابقة للرجل الثري الخفيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن