على الرغم من أن تشي تشي مخفي جيدا ، إلا أن شكوكه لا تزال تظهر في العيون. لحسن الحظ ، فإن المزاج جيد ، إذا قمت بالتغيير إلى الآخرين ، فسوف تغلق الباب مباشرة.
من أجل الحصول على بعيدا معها ، يي سوي يمكن لدغة فقط فروة الرأس والتقليل من شأن.
لأن والد تشي لم يتذكر اسمه ، سبب الوفاة ، وفي الماضي ، لم يستطع يي سوي إثبات ذلك لتشي ، لذلك لم يجد سوى طريقة أخرى.
"هل لا تصدق ذلك?"قام يي سوي بافتتاح غامض. "ثم سأثبت قدرتي عليك أولا."
نظر يي سوي وشين شو إلى بعضهما البعض ، ونظر شين شو إلى يي سوي ليحول نفسه إلى نفسية.
إن تحدي الجودة النفسية قوي ، والوجه لم يتغير على الإطلاق ، ومن المطيع للغاية لعب ما يسمى بالمساعد الصغير يي سوي.
وأشار يي سوي إلى محفظة تشى تشى: "هل يمكنك التقاط الصورة من المحفظة ووضعها على الطاولة?"
تردد تشى تشى للحظة، أو فتح المحفظة ، وقال انه يتطلع في الصور في محفظته ، والد وفاته.
وضع تشى تشى الصور على الطاولة وفقا لمتطلبات يي سوي: "كيف تثبت لي?"
إذا تمكنت يي سوي من رؤية الشبح حقا ، فربما يمكنها رؤية شبح والدها ، فإن تشي تشي لديها القليل من التوقعات ، لكنها لا تجرؤ على تعليق آمالها على يي سوي.
"يمكنني ترك الصور تطفو في الهواء."قال يي سوي هذه الجملة.
أذهل تشى هاو الله ، والتعليم الجيد جعله لا يشكك على الفور ، لكنه انتظر سلوك يي سوي التالي.
نظر يي سوي إلى جانب تشي ، على الرغم من أن تشي لم يتذكر أي شيء آخر ، لكنه تذكر دائما أن تشي تشي هو ابنه.
لذلك كان يعلم أن يي سوي كان يساعده في هذا الوقت ، والتقط الصورة معه جيدا.
بالنظر إلى الصور والعائمة من الطاولة ، دون أي مساعدة من القوى الخارجية ، بعد فترة ، عادت الصور إلى مواقعها الأصلية.
في هذه اللحظة ، كان يؤمن تماما بقدرة يي سوي على نفسية.
"هل يمكنك رؤية والدي?"كانت لهجة تشي تشي ملحة بعض الشيء.
أومأ يي سوي. "إنه بجوارك مباشرة ، ويبدو تماما مثل الشخص الموجود في الصورة."
"لكنه نسي كل الأشياء ، باستثناء اسمك ، لم يتذكر الآخر."
نظر تشي تشي إلى الهواء الفارغ المجاور له: "اتصل والدي بتشي دينغ ، بسبب حادث السيارة ، لم أر جانبه الأخير."
ابتسم تشى شياو قليلا: "لم يوافق والدي على أنني دخلت دائرة الترفيه. منذ فترة طويلة ، انخفضت علاقتنا إلى نقطة التجمد."
أنت تقرأ
الزوجة السابقة للرجل الثري الخفي
Fantasyعدد الفصول 145 ملخص الرواية تم نقل يي سوي إلى كتاب وأصبح الشرير السام. ولأنها بدت تشبه إلى حد ما بطلة اللوتس البيضاء ، فقد اعتبرت بديلا من قبل بطل الرواية الذكر. كان يي سوي متزوجا أيضا من عم الشخصية الرئيسية الثالث, تشن شو, الذي كان النحس لتدمير حيا...