تم الإعلان عن يي سوي في مكان واحد اليوم ، وبعد أخذ الإعلان ، جلست في غرفة الملابس واستعدت لإزالة المكياج.
في هذا الوقت ، جاءت شياو ليو فجأة وحملت مجموعة من الزهور في يدها. ذهبت إلى مقدمة يي سوي وسلمتها إلى يي سوي: "سوي سوي ، زهرتك."
انها مطاردة يدها وقالت انها تتطلع أكثر. الزهور جميلة ، وكل واحد في إزهار كامل. يي سوي يتطلع إلى شياو ليو: "من أرسلها?"
هز شياو ليو رأسه: "لا أعرف. لم يخبرني الساعي من هي الزهور ، لكن هناك بطاقة هنا."
التقط شياو ليو بطاقة في الزهرة ، واستولى عليها يي سوي ورأى أنه لا يوجد توقيع على البطاقة. كان بائع الزهور مجهول الهوية.
تم كتابة بضع كلمات فقط على البطاقة ، المتعلقة بها.
"أعط الآنسة الجميلة يي سوي."
لهجة مهذبة جدا ، حادة وحادة.
شعرت يي سوي أن شخص توصيل الزهور هذا كان غامضا حقا ، وحتى الاسم لم يبق. يعتقد يي سوي ، قد يتم إرسال هذه المجموعة من الزهور من قبل المشجعين.
يعتقد شياو ليو أيضا أن هذه الزهرة يرسلها المعجبون. س: "سوي سوي, هذا المهوس زهرة هو حسن المظهر, أين أنت ذاهب لوضع?"
فكرت يي سوي في الأمر ، حيث تم إرساله من قبل المعجبين ، يجب حفظه. يي سوي يريد فقط التحدث ، وقالت انها تشعر حكة الأنف. قامت على الفور بلعق أنفها ، وأدارت ظهرها وعطست.
عادت يي سوي إلى قلبها. استدارت ونظرت إلى الزهرة على وشك التحدث. ارتفع العطر في أنفها ، وكان أنفها حكة.
عدد قليل من الأصوات ، وضرب عدة العطس.
رأى شياو ليو هذا المشهد وأدرك أن يي سوي كانت تعطس بسبب الزهور. سرعان ما أخذت الزهور ووضعتها بعيدا.
سأل شياو ليو بقلق: "سوي سوي ، أنت بخير."
يلعق يي سوي أنفه ، وجاء الصوت متجهم: "لم أصب بنزلة برد جيدة بعد. هذه الزهرة عطرة جدا بالنسبة لي."
إذا استمرت في مواجهة الزهور ، فسوف تعطس فقط.
شياو ليو: "سأخرج الزهور."أخذ شياو ليو الزهور وسار في الخارج. على الطريق ، قابلت اللقاء ووكيله.
أدرك الوكيل أن هذه هي الزهرة التي أعطيت ليي سوي دينغ. كان للقاء انطباع جيد عن يي سوي ، لذلك أعطى الزهرة يي سوي بشكل مجهول.
تم اختيار هذه الزهرة بعناية لفترة طويلة, ولكن لماذا يتم إرسال الزهرة بعيدا الآن?
نظر الوكيل إلى اللقاء ، وكان اللقاء متفاجئا قليلا. لم يتكلم وذهب إلى الأمام مباشرة. قابلت غرفة الملابس وجلست مقابل الورقة.
أنت تقرأ
الزوجة السابقة للرجل الثري الخفي
Fantasyعدد الفصول 145 ملخص الرواية تم نقل يي سوي إلى كتاب وأصبح الشرير السام. ولأنها بدت تشبه إلى حد ما بطلة اللوتس البيضاء ، فقد اعتبرت بديلا من قبل بطل الرواية الذكر. كان يي سوي متزوجا أيضا من عم الشخصية الرئيسية الثالث, تشن شو, الذي كان النحس لتدمير حيا...