45

332 42 0
                                    


يي سوي لا يزال في حالة من الغطرسة. فجأة علمت أنها ورثت عشرات المليارات من الميراث. وقالت إنها لا تعرف ما إذا كان سعيدا أو خسارة.

فتح المحامي فمه: "الآنسة يي سوي ، ابتداء من اليوم ، أنت وريث جميع أصول صن جيان قوه."

وقف المحامي وسلم يي سوي بطاقة عمل: "إذا كان لديك أي أسئلة ، يمكنك الاتصال بي في أي وقت."

بعد مغادرة المحامي ، كانت يي سوي لا تزال تفكر في هذه المشكلة ، لكنها لم تفكر في المدة ، تم تذكيرها من قبل أختها لتسجيل التنوع. يي سوي يمكن التعامل فقط مع التراث في وقت لاحق.

"أنا والنجوم يفتحون مطعما للوجبات الخفيفة" يقع هذا المتجر في شارع بعيد ، وهناك محطتان للحافلات بعيدا عن مركز تسوق صاخب قريب.

بسبب إضافة سوينينغ ، زاد فريق البرنامج عدد البعثات إلى ألف وعاء.

بالإضافة إلى قو تشاو ويي سوي ، فإن الضيوف المتبقين هم نفايات الطهي. ناهيك عن سوينينغ التي انضممت للتو ، لكنها ما مجموعه عشرة بنود ، والأصابع العشرة لا تلمس ظل يانغ تشونشوي.

بعد ثلاثة خيارات أخرى ، اختاروا إعداد وجبة بيض بسيطة.

الحي بارد جدا ، وقد فتح المتجر للتو ، ويمكن رؤية الباب ، حتى لو كانت الكاميرا موجودة ، فلا يوجد متفرجون لمشاهدتها.

ون شيانغ: "لم أحضر العشاء بعد. هل سنبقى هنا وننتظر أن يأتي الضيوف?"

فكرت يي سوي للحظة: "كم من الوقت يستغرق ذهابا وإيابا في أقرب مركز تجاري?"

افتتح سونغ باي خريطة بايدو ودرس أقصر الطرق: "الحافلة 15 دقيقة."

"ثم ذهبت إلى المركز التجاري مع شياو باي وطلبت من العملاء الحضور معنا."علم يي سوي أن البرنامج كان ساخنا ، وحتى لو كانوا على مسافة من المركز التجاري ، فسيكونون على استعداد للمشاركة.

"يي سوي."فتح قاو يو فمه فجأة. "دعنا نبقى ، ذهبت أنا وسونغ بايون شيانغ إلى المركز التجاري."

رفعت يي سوي عينيها ، ورأت يدي قاو يو على صدرها وانحنت على إطار الباب. نظر إليها ، ولم يكن هناك دافع في عيون المرحلة الأولى أراد بشدة إطلاق النار على حزب المحافظين.

"إذا غادرت هنا ، فقد يضطر مطعم الوجبات الخفيفة لدينا إلى الإغلاق."بعد الحصول على الكثير قبل الاثنين ، كان من الصعب قول نكتة.

رفعت أوراق الأذن الذقن: "حسنا."

مجموعة البرامج لديها أموال محدودة. إذا تابعتهم إلى المركز التجاري ، فقد يتم حظرك من قبل الجماهير.

بقيت سوينينغ في مطعم الوجبات الخفيفة وشاهدت الضيوف القلائل يغادرون ، ويمكنها أن تكون هنا فقط ، وتستمع إلى طاه مكسور ، لم يكن يعرف مكان اللعب.

الزوجة السابقة للرجل الثري الخفيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن