"في كل مكان" وقد حطم ، وإطلاق النار هو ناجح جدا ، وكان مدير قادرة على توقع شباك التذاكر فائقة.
هذا المساء هو مأدبة خضراء. سوف يي سوي تذهب بالتأكيد كممثلة بطولة. ومع ذلك ، فإن جسد يي سوي ضعيف جدا. تؤكد شين شو عدة مرات ويجب أن تخبره عندما تكون غير مرتاحة.
كان ينتظرها في الخارج ، وكانت ترى نفسها بمجرد خروجها.
لم تكن يي سوي تريد القلق بشأن شين شو ، لقد وعدت. في منتصف المأدبة ، شعرت يي سوي بالدوار قليلا ، ودعت لإخبار شين شو ، وسمح لها شين شو بالخروج على الفور.
خرج يي سوي من الفندق ورأى سيارة سوداء متوقفة في الخارج. جلس في السيارة ونظر إلى باب الفندق.
بمجرد أن رأى يي سوي ، خرج شين شو من السيارة ، وأخذ ساقا طويلة ومشى إليها. مشى شين شو إلى يي سوي, عقدت كتفها, ويحدق في عينيها: "أين هو غير مريح?"
يي سوي: "شين ، أنا متعب جدا."لا أعرف ما حدث. اليوم ، وقالت انها متعبة وقد ارتعدت صعودا وهبوطا. فمن الصعب فتح.
شين شو: "سنعود إلى المنزل الآن."
لم يلاحظ يي سوي بعد ، وقال إنه سيعانق الأوراق ويمشي إلى الأمام. نظر يي سوي حوله ودفن وجهه في أحضان شين شو: "سيكون هناك أناس سيرونه."
قال شين شو شين: "دعونا نراهم."
لم تستمر يي سوي في الكلام ، وواصلت التعشيش في أحضان شين شو ، ولم تنظر لأعلى. إنها متعبة ومتعبة حقا الآن ، ويبدو أن هذا النوع من التعب أثقل من كل يوم من قبل.
حتى لو قالت شيئا، لم تستطع الاستماع إليه.
وضع شين شو الأوراق برفق على المقعد ، وكانت يي سوي نائمة بالفعل ، وتنفست بهدوء. قال شين إن السيارة كانت تسير ببطء شديد ، وكانت السيارة مستقرة للغاية على طول الطريق.
عقد شين شو يي سوي على المصعد. بعد عودتها إلى المنزل ، غيرت بيجاما يي سوي ، ثم غير الملابس ورافق يي سوي.
استيقظت يي سوي ببطء. فتحت عينيها ونظرت حولها. قالت: "أنا في المنزل?"
استيقظت للتو ، وكان صوتها غبيا بعض الشيء ، وأعطتها كوبا من الماء. قال شين شو :" لقد نمت على الطريق."
سأل شين شو بقلق: "ماذا حدث في المأدبة? كيف حالك متعب جدا?"كان جلد يي سوي أبيض في الأصل ، وهو الآن أبيض وشفاف ، مع وعاء دموي خافت ، مما يجعله خائفا.
في هذا الوقت ، تقلص قلب يي سوي فجأة قليلا ، ثم انتقد بضع نقاط بشكل أسرع ، وجاء الذعر الذي لا يمكن إيقافه وانتشر إلى جسدها كله.
كان قلب يي سوي حامضا ويبدو أن هناك شيئا عالقا في حلقها. معابدها تقفز فجأة ، كما لو أن شيئا ما سيحدث.
أنت تقرأ
الزوجة السابقة للرجل الثري الخفي
Fantasyعدد الفصول 145 ملخص الرواية تم نقل يي سوي إلى كتاب وأصبح الشرير السام. ولأنها بدت تشبه إلى حد ما بطلة اللوتس البيضاء ، فقد اعتبرت بديلا من قبل بطل الرواية الذكر. كان يي سوي متزوجا أيضا من عم الشخصية الرئيسية الثالث, تشن شو, الذي كان النحس لتدمير حيا...