بعد الكشف عن يي سوي ، تأثرت العديد من منتجات التأييد لها ، وكانت الشمبانيا في الحديقة الفاخرة الأكثر تضررا.
لأن العلامات التجارية الأخرى من المنتجات لديها في الأصل ولاء للعلامة التجارية، لكن الحديقة الفاخرة العالية تبيع القصص ، هي المفهوم الفني ، بمجرد انهيار المفهوم الفني الذي يمثله المنتج، لن يشتريه الجميع.
المشجعين شراء الورود الشمبانيا ، والتي توجه إلى أوراق الأوراق. القوة الشرائية للجماهير قوية جدا ، ومبيعات الورود الشمبانيا سحق الورود الحمراء من سوينينغ.
أصبح مرة واحدة منتج نجم.
ومع ذلك ، بعد الكشف عن حادث زواج يي سوي ، أصيب المشجعون بخيبة أمل من يي سوي. كم كانت وردة الشمبانيا جيدة ، والآن أصبح حجم المبيعات قاتما.
سرعان ما تجاوزت مبيعات الورود الحمراء وردة الشمبانيا وأصبحت بطلة المبيعات هذا الموسم. مجد سلالة سيجعل أيضا تراجع سلالة ، كيف السخرية.
بدأ يين هاي ، مؤسس حديقة قاو ليان ، في التفكير فيما إذا كان سيحل محل يي سوي ، المتحدث الرسمي. انخفضت المبيعات بشكل حاد وعليه اتخاذ قرار.
تلقت يي سوي مكالمة هاتفية من ينهاي في المنزل ، وأراد يين هاي مقابلتها. يجب أن تكون يي سوي ، خمنت أن يين هاي اضطرت إلى إلغاء عقدها.
يي سوي تغلق الهاتف وقال شين: "من يتصل?"
يي سوي: "يين هاي."
نظر شين شو إلى يي سوي وسأل: "هل تحتاج إلى مساعدتي?"شين شو لم ينتظر يي سوي للإجابة، لقد وقف وهو مستعد للبدء مع يي سوي.
رآها يي سوي ، وسرعان ما ضغطت على يد البيان: "لا ، أذهب مع الوكيل."
قالت يي سوي نفس الجملة التي قالتها شين شو وهي في ذلك الوقت ، نظرت يي سوي إلى شين شو ، وقالت بجدية: "ألا تصدقني?"
حدق شين شو بثبات في يي سوي. بعد بضع ثوان, ابتسم بمكر: "كيف لا أصدقك?"
بغض النظر عما اختارت يي سوي القيام به ، فقد أيد دون قيد أو شرط أيا من قراراتها.
ذهب يي سوي وداي تشى لرؤية يين هاي ، يين هاي: "يي سوي ، رأيت أيضا أنك لم تعد مناسبا كمتحدث رسمي لنا."
يي سوي هادئة جدا: "أنا أفهم, ولكن هل يمكن أن تعطيني آخر فرصة?"
وعد يي سوي: "أعطني نصف شهر ، إذا كان هذا هو الحال ، سأحترم أي قرار تتخذه."
نظرت يين هاي إلى يي سوي ، وكانت عيناها مظلمة وواضحة وثابتة للغاية. لقد فكر ذات مرة في مدى جودة يي شو كمتحدث رسمي ، والآن كم هو آسف.
بعد التفكير في الأمر لفترة طويلة ، اتخذ يين هاي قرارا مغامرا للغاية: "حسنا ، ستأخذ إعلانا آخر غدا."
أنت تقرأ
الزوجة السابقة للرجل الثري الخفي
Fantasyعدد الفصول 145 ملخص الرواية تم نقل يي سوي إلى كتاب وأصبح الشرير السام. ولأنها بدت تشبه إلى حد ما بطلة اللوتس البيضاء ، فقد اعتبرت بديلا من قبل بطل الرواية الذكر. كان يي سوي متزوجا أيضا من عم الشخصية الرئيسية الثالث, تشن شو, الذي كان النحس لتدمير حيا...