بعد أخذ عرض متنوع في متحف شيا تشو غونغ ، ذهبت يي سوي إلى المنزل للراحة بعد صباح وذهبت على الفور إلى مكان الإعلان.
لحسن الحظ ، كان يي سوي يأخذ قيلولة لفترة من الوقت أثناء تسجيل التنوع ، وكانت الروح كافية تماما.
سرعان ما تم وضع يي سوي في إطلاق النار على الإعلان ، وتم إطلاق النار بسلاسة.
في نهاية التصوير ، قال يي سوي والموظفون الموجودون في مكان الحادث إنه بعد العمل الشاق ، كانوا مستعدين لمغادرة المبنى. قبل أن تغادر المبنى ، وجدت الكثير من المعجبين بالخارج.
هؤلاء المشجعين وجوه مألوفة ، ويبدو أنهم كانوا ينتظرون لفترة طويلة. رأوا يي سوي يخرج ورفعوا على الفور الراية الداعمة على اليد ، والتي كتبت اسم يي سوي.
لم يتسرع يي سوي في المغادرة هذه المرة ، لكنه ذهب إلى المعجبين.
عندما رأى المشجعون يي سوي قادما ، أصبحوا متحمسين فجأة: "سوي سوي ، سبايك!"
نظرت يي سوي إلى متجر كعكة ليس بعيدا, ثم نظرت إلى المعجبين: "هل ترغب في الحصول على كعكة معا? متجر الكعك طعمه جيد."
اقترح يي سوي هذا ، كان المشجعون هادئين للحظة ، ولم يستجيبوا.
نظرا لأن يي سوي طلبت من المعجبين تناول الكعكة ، فقد كان الأمر طبيعيا كما كانت على عتبة بابها ، وفاجأ المشجعون.
كان يي سوي مثار رد فعل المشجعين. تظاهر بمساعدة رأسه بقلب حزين ، تنهد طويلا وتنهد: "مهلا ، إذا كنت لا تريدني ، فلن أكون عنيدا."
"أنت لا توافق ، ثم سأغادر."قال يي سوي إنه سيسير ، لكن الدرجات كانت صغيرة جدا ، تتحرك جنبا إلى جنب.
شاهد المعجبون الكثير من الأعمال الدرامية للأيدول ، ولم يسعهم إلا أن يشعروا أن أصنامهم لم يكونوا أشخاصا عاديين ، وكانوا مختلفين عن النجوم الآخرين.
قال يي سوي هذا, يمكن للجماهير لا توافق? سرعان ما صرخوا في يي سوي: "لا تذهب ، لا تذهب ، دعونا نأكل معا."
تعافت مشاعر يي سوي فجأة ، وكانت الابتسامة مشرقة بشكل خاص: "حسنا."يبدو أن الشخص الذي كاد يمسح دموعه لم يكن هي.
المشجعين:"..."
تبع هؤلاء المشجعون أوراق يي سوي وانطلقوا إلى متجر الكعك العظيم.
اعتقد المشجعون فجأة أن يي سوي قد سجلت للتو البرنامج أمس. الآن ، بعد الانتهاء من الإعلان ، ليس هناك وقت للراحة.
"سوي سوي, أنت لم تنم حتى يوم أمس, يمكن أن يأكل جسمك?"
المشجعين يخشون أن يي سوي ومرافقتهم لتناول الكعك ، والتي سوف تؤثر على بقية الوقت من يي سوي.
أنت تقرأ
الزوجة السابقة للرجل الثري الخفي
Fantasyعدد الفصول 145 ملخص الرواية تم نقل يي سوي إلى كتاب وأصبح الشرير السام. ولأنها بدت تشبه إلى حد ما بطلة اللوتس البيضاء ، فقد اعتبرت بديلا من قبل بطل الرواية الذكر. كان يي سوي متزوجا أيضا من عم الشخصية الرئيسية الثالث, تشن شو, الذي كان النحس لتدمير حيا...