83

229 27 0
                                    


سيبدأ بث العدد الأول من" الممثل " قريبا. ممثل المرور هو المضيف. الممثل الجديد لقومية تشوانغ يي هو ضيف مقيم. جنبا إلى جنب مع الممثلة السوداء والحمراء يي سوي هو هذا الضيف الطائر. أكثر من اللازم.

انتظر الجمهور أن يرى ، وكان مستخدمو الإنترنت أيضا أمام الكمبيوتر، ولم يبدأ العرض بعد ، وظهر الوابل كثيرا.

"آمل ألا يخذل مضيف اللقاء الجميع!"

"الحكم لقومية تشوانغ يو ويي سوي الكفاح من أجل أصدقاء العلامة التجارية ديو ، والآن بدأوا كيه التمثيل. وهذان الشخصان الذهاب الى نهاية?"

"لاحظ الجميع أن يي سوي سيكون عارا. إنها لا تريد تحدي الممثلين الجدد ، كيف يأتي الوجه الكبير!"

عندما التقيت على المسرح ، ابتسمت وقلت: "مساء الخير جميعا ، هذه هي المرة الأولى لي كمضيف..."

عندما التقيت ، لم يستطع المشجعون في الجمهور إلا الصراخ! المعبود هو أيضا وسيم جدا.

بعد الملاحظات الافتتاحية ، بدأت في تقديم الضيوف المقيمين ، ثم قدم ضيف الرحلة يي سوي ، وأخيرا أعلن هذه الليلة العملية.

"الرابط الأول هو لقومية تشوانغ ويي سوي ، وقد أنشأت مجموعة البرامج مشهدا لك."

استمع يي سوي وتشوانغ يو بعناية ، واستمر اللقاء: "جئت للعب الساحر ، وكنت مؤطرة وخففت."

"أنت تلعب ابنة أخت القصر. كنت تأتي في وبقية القصة التي تلعب."

يي سوي يتقرفص, ذهب هذا? الحكم لقومية تشوانغ يي هو أيضا وجه غريب.

لقاء: "محور هذه الجلسة هو اللعب بنفسك. سوف تتبع المؤامرة قراراتك الخاصة. سوف أتصرف وفقا لأدائك."

عندما قابلت الجمهور ، قمت بمزحة: "لم ألعب دور الأمير المريض. آمل أن يكون الجميع أكثر تسامحا."

إن صانعي الأفلام يمسكون بأنفسهم ، وتعليقات المعجبين تملأ الشاشة بأكملها فجأة.

استغرق يي سوي وتشوانغ يي بضع دقائق للنظر في الوقت. كضيف مقيم ، كان أداء تشوانغ يي أولا. اعتقدت تشوانغ يي أنها إذا خسرت أمام يي سوي في الحلقة الأولى ، لكان وجهها قد فقد.

لذلك هذا تنافسا ، وقالت انها يمكن أن يفوز فقط ، لا يمكن أن يخسر!

تحدث مستخدمو الإنترنت أيضا عن ذلك. من سيفوز في هذه اللعبة? إجابات مستخدمي الإنترنت متسقة للغاية ، بالطبع ، لقومية تشوانغ يي.

لعبت يي سوي شخصية مشهورة قليلا ، أو أميرة جميلة ، كم عدد مهارات التمثيل التي يمكن أن تكون مطلوبة. الآن ، عندما كنت كيه التمثيل مباشرة ، والناس مع الرطوبة ، وغسل والنوم في وقت مبكر.

الزوجة السابقة للرجل الثري الخفيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن