خائفة يي سوي تقريبا لرمي الهاتف بها ، وقالت انها على الفور تأمين الشاشة ، ووضع الهاتف على الطاولة ، وانتظرت حتى لم أتمكن من رؤية الصورة من جهة ، واستقر قليلا فقط إلى أسفل.
صدم شياو ليو برد فعل يي سوي: "سوي سوي ، هل أنت بخير?"
ارتفعت الأوراق وهزت رأسه: "لا شيء."
يي سوي تمايلت بعصبية في غرفة خلع الملابس, من الرأس إلى النهاية, تحولت رئيس شياو ليو أغمي عليه, ما هو كل الحق?
على جانب الورقة ، كانت الأذن تفكر بشدة في المشهد في تلك الليلة.
تناولت هي وشين شوشيان المشروب الخطأ في الحفلة ، ثم وقالا وداعا لشين ، ثم ركبا الحافلة.
لا تزال يي سوي تتذكر أنها عندما كانت في السيارة ، جلست بعيدا عن شين شو ونشرت على باب السيارة ، ولم تجرؤ على النظر إليه.
لأن يي سويشنغ يخاف من شرب الكحول والقيام بشيء حيال شين شين. نزلوا إلى الطابق السفلي بأمان وصعدوا إلى المصعد.
لا أحد في المصعد ، بدأت تكون جريئة ، وكانت تمسك بيد شين شو. كان مشهد المشهد الأخير هو أنها وشين شو خرجا من المصعد يدا بيد.
وبعد ذلك! وبعد ذلك!
كان رأس يي سوي فارغا ، وتذكرت أنها استيقظت في غرفتها في صباح اليوم التالي ، وقال شين في غرفته الخاصة.
يبدو أنه لم يحدث شيء بين الشخصين ، وإلا كانت الملاحظات هادئة للغاية واستقبلوها بشكل طبيعي.
فكرت يي سوي بجد لفترة من الوقت ، وقررت الاتصال بشين شو ، وسألت عن ذلك.
طلب يي سوي الهاتف المحمول لشين شو ، وسرعان ما التقطه شين شو. حاول يي سوي تهدئة الصوت: "الموت."
نغمة شين شو كالمعتاد: "حسنا."
تردد يي سوي لبضع ثوان واختار طريقة أخرى للسؤال: "شين ، هل تشرب الكحول عادة? ماذا عن كمية الكحول?"
الملاحظات ليست واضحة حول الغرض من يي سوي: "أنا لا أشرب الكثير ، كمية الكحول متوسطة."
اعتقدت يي سوي أن كمية الكحول في الملاحظات كانت عامة ، وأنه شرب الكثير من الأرواح في تلك الليلة ، وقد يكون مكسورا مثله ، ولا يمكنه تذكر ما فعلته.
شين شو يشعر بالغرابة: "ما الخطأ?"
جمعت يي سوي بسرعة سببا: "أريد فقط أن أذكرك أنه إذا لم تكن كمية الكحول جيدة ، فلا تشرب الكثير من الكحول في الخارج."
"أريد أن أصور الآن ، لن أتحدث معك أولا."يي سوي معلقة على الهاتف ، وقالت انها يمكن أن نأمل فقط لإغراق جزء ، لم تجد ما فعلته.
بعد انتهاء وقت الراحة ، يضبط يي سوي مزاجه ويدخل مرة أخرى في التصوير.
في تجمع شين جيا ، كان يي سوي مشغولا بالعمل ، وكان شين شو شخصا.
أنت تقرأ
الزوجة السابقة للرجل الثري الخفي
Fantasyعدد الفصول 145 ملخص الرواية تم نقل يي سوي إلى كتاب وأصبح الشرير السام. ولأنها بدت تشبه إلى حد ما بطلة اللوتس البيضاء ، فقد اعتبرت بديلا من قبل بطل الرواية الذكر. كان يي سوي متزوجا أيضا من عم الشخصية الرئيسية الثالث, تشن شو, الذي كان النحس لتدمير حيا...