💞 البارت 27 💞

526 27 0
                                    


بقلمي: ZahraaAlk2
⸙ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ⸙

حاولت اميل بالزاويه حتى مانشاف ، متاكده هو والله ، شلون انسه شكله وصوته ، هو شكله وصوته محفورات براسي حفر ..

عقدت حواجبي وجسمي وجعني من تذكرت الضرب مالته بمركز التحقيق، والله كطع الحزام عليه ، لو مايدخل الرائد لهيب جان متت بيده ..

لو من مد ايده عليه يعت بيه وسرد ثوبي ، لميت العبا عليه زين ، يارب مايدخل هنا يارب ،

صوت ضحكه مالته عاليه ويحجي بصوت مسموع ، سم لهل صوت ، ابو ايد الثكيله ..

اجت بنت تريد تستلم فلوس محوليهن الها من الخارج ، اريد اوكف كبالها وافتهم منها وخايفه ..

وكفت كبالي ويله وكفت اخذ وانطي وياها ، احجي وياها بهدوء واسالعا على تفاصيل ..

كمت وكتب بالسجل ، نطتني اسم الحساب ورقم ..

كعدت اشتغل وعين عليه وعين على حاسبه خايفه ..هيه شوي متروسه ، يعني غطتني كلني ..

انتبهت عليها وعلى لبسها ، لابسه بنطرون كتان ضيك وقميص كصير ، امبين جسمها كلش خطيه ..

طرفت عيني عليه ، شفت يباوع للبنت من وره ويحك بلحيته ، فاسد سرسري ..

نوب غمز للولد الي بصفه يكله هنياله الملفيها ..

وذاك يضحك ويضرب بيك ماتفوتك فوته ابد ..

عجل صياد اناا ياهو جان ..

عفست وجهي قرفانه منه ، خرب بليسك شكد عينك نكسه ، البنت اخذت فلوسها حسبتهم ، ومشت هو عينه وراها على منطقه معينه بجسمها مركزز ولا شالها ..

ضليت خاتله بمكاني ماتحركت ، كل شوي اكول راح يجفت لهنا يسويها الحظ والله ، كاعده وادعي مايشوفني ، لحد ما اجه شلال ، ذاك بعدك كاعد نوب دزو على جاي خرب شلون راح اطلع يااربي .

دخل شلال يمي حجيت ببتسامه اروح هسه ..

اي يابه الله وياج اوصلج ..

لا رحمه والديك ارجع مشي ..

كمت اخذت جنطتي ولفيت العبا عليه زين ، سويت الشال شوي محنك بالكت مايبين وجهي يارب ..

طلعت كبل دايره وجهي عكسهم اريد اطلع ، صاح امجد ، هاا مينا رايحه نوصلج ..

حجيت برتباك بدون مااباوعلهم لا مايحتاج اشكرك ..

حجه شلال ورايه دخل اوصلج يمعوده حاره ودرب شوي طويل ..

درت عليه بسرعه لا رحمه والديكم درت وجهي امشي بسرعه ولافه العبا على وجهي ..

وجان انهبد بالباب الجام ، ورجعت ليوره وكعت جنطه والموبايل تطشر من ايدي .. صاحو الله الله يابه ...

#أبن الاجاويد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن