بقلمي: ZahraaAlk2ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفتت بسرعه لازمه كلبي ،على مرت شغلان ..
لان المره تعيط وتضرب برفل ..
ورفل مجلبه عاضه جف ايدها للمره وماترضه توخر وتهدها ..
ذيج الزمي شعر رفل وجري وعت حيل وخطيه رفل من حلات روحها فكت ايد المره تبجي ..
ياجلبه شنو انتو جلب مجلوب شفتي عيوني هااج ابتلي بيها حيوان مو ادمي انتي .
رفل جانت واكفه من حجت عليها مرت عمها ، كومي وتشيل وتشمر على مرت شعلان بالملاعيب ، نوب وكفت وتشمر عليها كل تفله توصل ليم رجلي ..ابتعدت عافسه وجهي ، حجيت رفل ولج عيب ماما اكعدي ..
ورفل تكللها ليش دخلين غرفتي مو ماترضين ادخل بيتكم اطلعي من غرفتي ..
عاب غرفتي اي والله ، انتي مال ربط بالحديقه مو مال تحترام وتصيرلج غرفه مثل الجهال ..
ادب سزز بلا تربيه يجي ابوج واخلي يعلمج ..
جريت رفل منها اكللها عيب ماما ميصير نوب تفلت عليه ، صفنت بوجها خزرتها ، هيه ولا يمها
جريتها اهدي بيها ضلت تهامش بيه و بمرت عمها ..
راحت مرت عمها كالت دنزل اشوف منو هنا من الولد اذا ماخليت اديهم تطبع على وجهج خزيتينه تردين اطفشين هاي معلمه هم ..
كالت امشي خيه انزلي بين مايجون عمامها فد شوي ، عود اصعدي يمها ، اذا ضليتي هناا تضربجن ، بس خلي يجون عمامها تخرس من الخوف الحيوانه .. ماتجي الا بالخوف ..
كتلها لا خاله روحي انا اضل هنا يمها ..
لاخيه تعضج ومحمد نزلي استري على نفسج ..
رفل شيلي العبه بلاستك على شكل طير واهبديها بصدر المره خلتها تصيح وتغلط عليها ، كوه جريت رفل وحلفت للمره انزلي ماعليه شي عود اذا ضوجتني انزل واعوفها .
مشت وهيه تتلفت عليه ، درت على رفل تتنفس بسرعه وضايجه ومجتفه ..
ليش تخليها تدخل غرفتي هااا ..
باوعت بوجهه اني هم ضايجه ..
ليش هيج سويتي مو عيب ..
لا مو عيب هيه هم تضربني من ادخل بيتهم ، ذاك اليوم دخلت لبيتهم جرتني من اذني خلتها توجعني طووول اليوم .. تسولف مقهوره وتاشر بديها ..
ركزت على شعرها منتوف من فوك من قوه جره مال مرت شعلان انقهرت حيل والله ..
لزمت راسها اعدل شعرها ، ضربت ايدي وخرري ..
يااا هاي شنوو عزااا ..
هيه فزت شنوو ..
شعرج ياااعزااا
أنت تقرأ
#أبن الاجاويد
General Fictionقصه مختلفه عن البقيه احداث جديده شخصيات مختلفه مانحرك الاحداث نكتشفها سوه.. بقلمي ....زهــراء الـــﻜناني ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ