ZahraaAlk2 : بقلمي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
صعدت ، الاصوات زادت ، رفعت نظري ليفوك ، وشفته كاعد بصاله فوك فارش غطا بالارض ومنزل الثريا القديمه ، واكو وحده جديده بصفه ، والكراتين مالتها يمه تارسه الارض ، هو كاعد ويشد بيها ويرتب بالقطع مالتها ،
وكفت فوك قريب درج اتفرج عليه بهدوء ، خايفه يحس عليه ، وتنقطع صورته وحركاته الرزنه ، جريت نفس ، رغم هذا هو حس ورفع راسه عليه ..
من شافني ابتسم باوع وراي ..
حجه جايه وحدج ..
هزيت راسي لااا .. حجيت وياي عمتي بس جوه بالمطبخ يم امك و فاطمه ..
تعاي جاي ليش واكفه اكعدي هنا اشر براسه على تخم قريب يمه ..
ماريد اشغلك ..
ابتسم شاغله بالي طول اليوم بقت على هاي ..
سكتت باوعت بعيونه ، ماشوف بيهن حب اشوف شي غريب شي ماعرفه شي جديد ، مامجربه الحب اصلا حتى اعرف نظرات ، بس هو يختلف عن ناس ، يختلف عن احمد ومازن الي حبو مينا ، جانو يحجون ويعبرون ويضحكون ويتقربون ..
بس شو هذا غير ، معقوله جاي اتوهم وكلماته بريئه بس اني صلفه وافهم بكيفي ، انقهر نوبات من اكعد واحجي وياه ونوبات شيطان يوزني احس روحي خفيفه بس والله احبه مو بيدي ..
احس عقلي يطبك على صفحه يمه ،
تقربت منه وكعدت على تخم قريب منه صافنه بوجهه، جاي اتسوي ..
اخذت هاي جديده ، ذيج القديمه يوميه عطلانه الاضائه مالتها ، بس دوختني مجاي تنشد صار ساعه اشد وارجع افلها مالتها الدليل اغلبه بالانكليزي ..
شعجب مو عربي ..
تركيا يبه هاي وصيت عليها ، جريت الدليل منه اشوف ..
صح قطعها هواي واغلب قطع متشابهه بس تجنن ..
اتبعت الارقام والاشكال وكعدت خاله راسي يم راسه واشرلها عطر شعره يدوخ ، حتى عيوني احسهم خدرن ..
هو يكول ممم اي والله ، هم صدك هاي شلون عرفتيها ، لا سباعيه كدرتيلها والله ..
رفعت عيني عليه ، حجه هو انا كدرتيلي عاد ماتكدرين لثريا ..
ماحجيت بس صافنه بوجهه خانسه بلعت ريك ، مد ايده ياخذ دليل سحبه من ايدي وسحب اصبعي صغير وياه ابتسم تك خد ..
جريت نفس احس روحي اختنكت ، حجيت بهدوء انا مو بكدك يابن ناس لاتلعب على كلبي ..
فتح عيونه ، ابتسم بهدوء سلامه كلبج يبه ، ياهو يتجرء يتكرب عليه ..
أنت تقرأ
#أبن الاجاويد
General Fictionقصه مختلفه عن البقيه احداث جديده شخصيات مختلفه مانحرك الاحداث نكتشفها سوه.. بقلمي ....زهــراء الـــﻜناني ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ