هلاوووز
بقلمي ZahraaAlk2
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مشت زفه ونزلت دموعنه وياهن ، عمتي راحت وياها هيه وفاطمه بس اني ضليت بسبب امان والبجي مالته ،
خفت لاتجلب بي مينا ونوب تفك العيون عليها ، عمتي حجت بين مانرجع من الزفه والمصور ، انتي ابقي هنا يم ام لهيب ، من تسمعين اجينه عود امشي لبيت ابو شعلان ..هزيت راسي اي ..
طلعت سيارات زفه ، او الاصح التعبير موكب من سيارات حمايه وسيارات جمسي ودفع رباعي ، صح احنه ناس فقره ، وماشايفين هيج بس ماطمعنه الله شاهد بفلوسهم ولا مناصبهم ، بكد ماطمعنه بجنح يلمنه جواه ويحمينه ..
يمكن الله دزهم النه ويمكن حظنه الاكشر شمرنه عليهم ، لان رغم الحمايه الوفروه النا ، بس كلوبنه تأذت حيل ونجرحت ..
ضليت يم ام لهيب ، والبيت فرغ من ناس ، وعم الهدوء ، والطرمه خلت من سيارات ، اوووف ياميناا عسا دموعج الي طاحت هسه تكون اخر دموع حزن ، والباقي فرح وسعاده ..
صح شهم بي سيئات بس باين يحبها ، بس ارعن ، مايعرف يصرف وانسان متهور ، عكس لهيييبب تماما ..
تمنايتك هيج متهور يالهيب ، شمالك يحظي دجبرني على زواج منك وحبلني وخلي تصير فضيحه ويزوجونه ..
واكفه وافكر من طااح حظج يالتين ، شسوه بيج الجفاف ، خرب بحظج اي والله شلون تفكير عليه ، بيج جينات من زينب موو دودتي على زلمه ، ضحكت انا وروحي ..
جاا اريد البس بدله شناقصني ؟! كلهن تزوجن ثنين وثالثه ، وانا حتى خطبه مانخطبت ، صدك زركه بس ماعدي حظ الزرك ..
اجاني صوت فززني تردين تعرسين ياابه ..
التفتت بسرعه ، لازمه كلبي يمااا ..
اسم الله شبيج يبه ، تحجين انتي وروحج مثل الخبله ..
انااا .
لاابوي ، صارلج فوك نص ساعه اراقب بيج تسولفين انتي وروحج ..
جريت نفس اي والله افعال بني ادم خبلتني ..
شكو عليج ، تخبلين عشيره بحالها انتي ..
سكتت صافنه بوجهه ، ليش مارحت للزفه ، مو على اساس كافلنه واحنه امانتك ..
الامانه تتسلم وكافل العروس ولي امرها مايروح للزفه يالفهيمه ..
درت وجهي اعذرني ماصرت عروس قبل ، حتى اعرف هالسوالف ،
تحومين على عرس ، شبيج ..
باوعت عليه مقهوره سكتت والصمت شحجي ، احسه يلعب على اعصابي ، مدري هو هيج كتله من الثلج ، هدوووء و رزانه تكتل ..
أنت تقرأ
#أبن الاجاويد
General Fictionقصه مختلفه عن البقيه احداث جديده شخصيات مختلفه مانحرك الاحداث نكتشفها سوه.. بقلمي ....زهــراء الـــﻜناني ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ