هلاوووو
#قصةابن_الاجاويد
بقلمي: ZahraaAlk2
_____________________دفعت ايده عني وخرر تشوفني شنوو منو كلك موافقه وخر ، اجه يجرني صعدتله امي دفعته عني وتعارك بي ، زوجت مينا على كيفك وسكتت ..
عبالك تزوج لتين لهذا الي ضيع كرار واسكت ،
والله اكلب دنيا عليك ياجعفر ، ضلت تدافع هو وياه واني بظهر امي ومجلبه بيها اتحمه،
اجه يجرني من شعري ابتعدت عنه دفع امي وجلب بيه يجرني دفعته دانهزم ..
اجت ضربه على حلكي رجعتني ليوره وكعت بالارض وامي ضلت تعيط وتصرخ وتسب بي ، وتضرب بي ،
هو وياه صارو مالخ صعد مرتضى يصيح لا سيد لا ليش هالشكل .
رفعت نفسي من الارض امسح بحلكي كله دم ..
هو يحجي ويجر بعمي كول الله سيد ، شجاك لا لا ام كرار ماتوقعتها منج هاي انتي المره الاصيله ، وام ايتام يطلع حسج لا عيب ..
عاطت امي بوجهه تعرف العيب انته ، جايب امك وجاي تعقد على اي اساس ، سامع بالبنت راضه لااا سامع امها راضيه لاا ، هاي بس تعرف عمها وشمرها الك كيفت،
جان استحيت البت بطول زرك وتريد تزوجها ، لو شيب تارس راسك عيب عليك وعلى جايه وياك ..
امشي بره ماعدي بنت للزواج الك هالحجايه ، ولجعفر يله باب يتعداكم ، هالمره سكتت مره ثانيه وداعت جهالي الا اضيعكم نفس ماضيعتو ابني ونظر عيني لهناا حدكم ..
جرتني ونطتهم بدفعه ثنينهم ، صافنين بوجها ، ونزلت بيه لغرفتها لبست عباتها وجرتني وياها بملابس البيت ...
بس البس عباا يمعوده ماحاجتني جرتني لبيت ام احمد .. نترت على اساس كلش تحبين العبا انتي ...
تلكانه حيوو ام كرار خير خير شبيكم ..
باوعت عليه مخنزره .. تفاجئ ضل يردد دم دم بوجهج دم لتين .. اسم الله عليج دم ينزل ..
امي دفعت باب ودخلت للبيت ، تكلتنه ام احمد مخترعه لان الباب انفتحت عليهم بهل ليل ..
شافت وجهي دم ضلت ادك على صدرها عز العزاني ولج شبيج يماا اسم الله شبيها البت زينب شسويتو الها ..
جرتني من امي تغسل الي وتدفع بامي عبالها امي ضاربتني ..
امي كعدت بالارض تلهث ، ذبت العب ودردم وتتحلف ، نزلت مينا تركض هيه وكرشها صايره ثكيله كوه تمشي وتعبانه ، نزلت مهبوطه والوجهه مخطوف ..
كبل بجت شببج منو ضاربج ياا نزف عدج ..
جابت خاولي تخلي على حلكي ..
مابيه شي لثه مالتي انشكت شوي بمحبس عمج الله لايوفقه كون ..
كعدت امي تسولف الهن من حركت كلبها ، تكللهم يريد يزوجها ديخلص منها ماماخذ راحته ، يكول تراقب بيه اشوفها اني من تتختل وساكت عليها ، هيج بشر ماريده بالبيت مامرتاح الها ..
أنت تقرأ
#أبن الاجاويد
General Fictionقصه مختلفه عن البقيه احداث جديده شخصيات مختلفه مانحرك الاحداث نكتشفها سوه.. بقلمي ....زهــراء الـــﻜناني ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ