بقلمي : zahraaAlk
_________________
ماشوف شي واضح ، غوااااش كلش ..
بس اسمع حسهم ، الضربه قويه لدرجه مااكدر اتحرك ، عياطهن وصراخهن جمد دم بيه ، امي تتعارك وتدفع بي تالي نطاها دفعه وكعها ..
عمتي تكامشت وياها ، جروها ثتين وبعدوها عنه ، ضربها وكعها فوك امي ، حاجاهم اسحلوها لهاي جلبه خلوها بالصندوك سياره ..
امي تعيط وتتوسل يعوفني ، شتريد جعفر بيش طالبها جاهل جعفر شلك بيها ..
بت الكلب جاهل ضيعتني وضيعت شغلي ، روحت تعب سنين كله طمستني بالوحل ، الشرطه وجيش وداخليه كلها تفتر وراي بسببها انا الها وعلي الا اندمها ..
من وراها ضليت مهزوم ، من بستان لبستان ماشايف الشارع بسببها ، صار سنه متبهذل واجتني فرصه عبالك افوتها والله الا كتلتها على ايدي هيه واختها بنات الكلب ...
عمتي ضلت تعيط يبووو ياناس الحكونه ، ياااعالم يااهل الغيره واحد مطلوب للحكومه ، دخل علينه راح يموتنه ...
تقدم عليها يضربها وهيه تكامشت وياه ، وتصيح ارهااابي يااناس الحكونه يبوووو.. ضربها ضربه وخرسها وكعها بالارض ..
حسيت بسحله من شعري وطلعوني للشارع ، امي اسمع صوتها تصرخ بتعب وتجلب بعمي ..
تكله عوفها جعفر لخاطر الله ، عوفها شتريد منها بعد ، دفعي وكعها بالشارع خلاها تعيط ..
اني بس ارمش ، اريد عيوني تشوف ماكوو ، داايخه ورطوبه ترست وجهي ، حتى ايدي مااكدر احركها وادفع احد من الالم ..
بس ضليت اون اسمعه يدردم ويدفر بيه ..
والعباس الا اخليج تتمنين الموت وماتلكنه ، بس اصبريلي ، ولج ضيعتي كل تعبي ، وبيتي ، وسمعتي ، وفلوسي وشغلي ..
اخليج عايشه وتشمين الهوى، سنتين كامله عايفج لان عايشيه بيت كله حمايه وحرس وماكدرت اوصلج ..
هسه انتي اجيتي برجليج اليه ، مايفكج مني بس عزرائيل ، غمضت عيوني وسكنت ، استسلمت للموت ...
شمروني بالصندوك شمر ، شي جوه ظهره كسرني من شمره ، حديده مدري شنو ..
مادري وين اخذنه بس صندوك سياره ضيك وبي غراض اذني حيل ، بكل طسه روحي تطلع ، رطوبه براسي ، و ريحه زفر تكتل كتل ،
ضليت افر براسي اريد اوعه ، ماكو ، هو ماجاي بحده ..
جايب وياه ثلاث شباب ومبين مخطط للسالفه ..
طول ذيج الفتره خفت وخجلت اسال لهيب شلون كدر عمي يخطفك ، شلون كدرلك ..
بس هسه عرفت ليش ، اذا اني بنت وجايب وياه هالكد ومحظر سياره ومخطط لجيتنه ..
أنت تقرأ
#أبن الاجاويد
General Fictionقصه مختلفه عن البقيه احداث جديده شخصيات مختلفه مانحرك الاحداث نكتشفها سوه.. بقلمي ....زهــراء الـــﻜناني ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ