جامعات مسكونة

153 9 0
                                    

جامعات مسكونة
تخيلاتنا لبيوت الأشباح انها نائية ومظلمة ومهجورة كما أنها عتيقة ذات جدران متصدِّعة.. ولكن ليس الحال هكذا مع بيوت الأشباح التي سترونها الآن، فهي ليست مجرد بيوت يسكنها أفراد قليلون بل جامعات يرتادها الآلاف من الطلاب البشريون .. فلنرى بعض من هذه الجامعات :

St, Josef's College
كان مبنى هذه الجامعة يُستَخدم كمستشفى ميداني خلال الحرب الأهلية بأمريكا، حيث كانت المستشفيات آنذاك تُشبِه محلات الجزارة الحالية، إذ كان الحل الوحيد للعلاج الجراحي للسيقان والأذرع هو بترها .. ويقال أن الممرضات كانت تحمل هذه الأذرع والسيقان في دلاء وتلقيها بعيداً عن العنابر ، كما يُقال أن أصوات هؤلاء الجنود تُسمَع إلى الآن وأن روائح هذه المستشفى تملأ الأجواء المحيطة بالحرم الجامعي، وقد أفاد بعض الطلاب بأنهم شاهدوا شبحاً يسير في وقت متأخر من الليل، كما يشاهدون شبح الأم "سيتون" (مؤسسة أول كنيسة كاثوليكية في أمريكا ، عاشت ما بين 1774- 1821) يسير حول المبنى الجامعي وعلى وجهها إبتسامة مخيفة .

Drew University - ماديسون ـ نيوجيرسي
شاهد طلاب "جامعة درو" ظهور بعض الأشباح أحدهم لطالب قام بشنق نفسه في أحد الألواح الخشبية الموجودة بمبنى الجامعة، حيث شوهد وهو يسير بقاعة "أسبري" والآخر هو شبح لزوجة مؤسس الجامعة وتُدعى "روكسانا ميد درو" ، شاهد شبح هذه السيدة إثنان من أعضاء قسم "ماديسون" لإطفاء الحرائق مرتدية ملابس تعود إلى القرن التاسع عشر بعد أن شب حريق بالقاعة التي تحمل إسمها، ثم بعد ذلك حاصرت النار شبح السيدة ميد بعد أن ألقت نظرة على رجال الإطفاء قبل أن تختفي.

Cal State جزر القنال ـ كاليفورنيا
ليست فكرة جيدة أن يتم بناء مبنى جامعي على أرض كانت أساساً لأحد الملاجئ السياسية، فمنذ أن فُتِحت الجامعة عام 2002 والطلاب يشاهدون سكان المبنى القدامى يتجولون في كل مكان بالجامعة، حيث شوهد بعض منهم يدخلون حجرات المبنى، كما شوهد أحدهم يرقص ليلاً بباحة موقف السيارات ثم يختفي عند اقترابه من أضواء الشارع، أما الأخبار الأكثر رعباً فهي المتعلقة بإلقاء هؤلاء الأشباح بالأشياء في كل مكان وقيامهم بالتخريب وإيذاء الطلاب.

جامعة إلينوي ـ "أوربانا ـ إلينوي"
عند عودتها إلى حجرتها في وقت متأخر من الليل متسلقة الدرج، لاحظت إحدى الأخوات أن هناك هيئة رجل ما أعلى الدرج تنظر إليها.. وبمزيد من الفحص والتدقيق اكتشفت أن هذه الهيئة لرجل بلا وجه يرتدي زي رمادي، وبعد أن ركضت مسرعة لتخبر أصدقائها قاموا جميعاً بتفتيش المكان ولكنهم لم يعثروا على أي أثر للرجل ومنذ ذلك الحين يراه الطلاب في العديد من الأماكن بالحرم الجامعي.. وفي عام 2007 تم العثور على أحد الطلاب معلقاً بمشنقة في خزانة ملابسه حياً في حالة ذعر شديدة وفي نفس الليلة شاهد العديد من الطلاب شبحاً يوقظهم ليلاً ويختفي.

جامعة أوهايو
ليس هذا بالشيء الغريب عن (جامعة أوهايو) فهي تعد واحدة من أشهر الجامعات المسكونة بالأرواح في العالم، كما أنها تضم واحدة من أشهر القاعات المسكونة بالأشباح في الولايات المتحدة الأمريكية وهي قاعة "ويلسون" ، حيث عُرِضت ضمن المسلسل التلفزيوني الوثائقي "أكثر الأماكن رعباً على كوكب الأرض "Scariest Places on Earth" ، فقد شهدت هذه الجامعة ظهور مستمر للأشباح في أرجاء مبانيها بداية بشبح المُدرِّس الذي يتحدث إلى الطلاب، مروراً بالأصوات الصادرة من الحجرات المغلقة وصولاً إلى فريق كرة السلة المُكوَّن بأكمله من الأشباح .. وهناك شائعة تقول أن مبنى هذه الجامعة قد شُيّد فوق مقبرة مستشفى قديم للأمراض العقلية.
#₹

 قصص رعب 🔞🚫حيث تعيش القصص. اكتشف الآن