2

1.5K 134 0
                                    


كان إفطار العمة تشاو لذيذا كما كان دائما.

بعد الإفطار ، غادر تشنغ تشو المنزل مع حقيبة كتب على ظهره.

مدرسة هايشي المتوسطة رقم 1 التي التحقت بها هي المدرسة الثانوية رقم واحد في المدينة. الطلاب الذين يمكن قبولهم في هذه المدرسة الثانوية إما لديهم درجات جيدة بشكل استثنائي أو لديهم بعض التخصصات من الدرجة الأولى.

وحدث تشنغ تشو أن يكون على حد سواء.

كانت تمارس العزف على البيانو منذ أن كانت في الرابعة من عمرها. إنها موهوبة ومستعدة للعمل بجد. تقريبا جميع المعلمين الذين علموها يعطونها التقييم.

من الطفولة إلى البلوغ ، من مجموعة الأطفال الصغار ، مجموعة الأطفال ، إلى مجموعة الأحداث ، فازت بجوائز ذهبية للبيانو لكل فئة عمرية تقريبا.

يبدو أن الحياة متسامحة للغاية معها.

مع خلفية عائلية متفوقة, المظهر المتميز وأعلى الدرجات, لقد عاشت حياة النجوم والقمر منذ أن كانت طفلة.

حتى السنة الأخيرة من المدرسة الثانوية ، كان شقيقها في رحلة عمل وتحطمت الطائرة التي كان على متنها. لم تكن هناك حياة على متن الطائرة. كان والداها قلقين من عدم وجود وريث لشركة العائلة وطلبا منها التخلي عن مدرسة الموسيقى ودراسة الأعمال بدلا من ذلك.

شاهد تشنغ تشو والديه ذوي الرؤوس البيضاء يصبحان أنحف وأرق بين عشية وضحاها ، ولم يكن بإمكانهما سوى الإيماءة بالاتفاق.

شعرت فقط أنها فقدت روحها ، مثل دمية ، تدرس وفقا لرغبات والديها ، وتتخرج ، وتتزوج ، وترث أعمال العائلة.

في النهاية ، مات بطريقة سخيفة تقريبا.

شعرت أن لديها ندم لا تعد ولا تحصى ، وفاة شقيقها ، والأحلام التي لم تكتمل ، و——

وفاة قو شياو.

لم يشعر تشنغ تشو بوعي بالأسف على أي شخص في حياته السابقة. الشيء الوحيد الذي كان يأسف له هو قو شياو ، الذي فقد حياته لإنقاذها.

حتى هذه المرة ، بغض النظر عن ما ، لديها للتعويض عن ذلك.

نوفمبر في هايشي لم يدخل الشتاء بعد ، وهو ليس باردا ، ورياح الصباح الباكر دافئة قليلا.

مشى تشنغ تشو ببطء على الطريق ، واستحم تحت أشعة الشمس الدافئة ، فقط ليشعر أن قلبه الثقيل قد تحسنت بسبب أشعة الشمس.

تم شراء المنزل الذي تعيش فيه الآن من قبل والدها لتسهيل انتقالها من وإلى المدرسة بعد أن تم قبولها في المدرسة الإعدادية الأولى. إنه على بعد خمس دقائق فقط سيرا على الأقدام من المدرسة.

ضوء القمر الابيض للزعيم المتلعثم  [إعادة الميلاد]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن