37

418 44 0
                                    


منتصف الصيف الحارقة.

يحتوي المقصف في المدرسة الإعدادية رقم 1 على مكيف الهواء ، لكنه لا يزال غير قادر على التخلص من الحرارة.

سار يانغ كاي إلى الزاوية ووضع طبق العشاء في يده بـ"ضجة".

"يمكنك الجلوس هنا? "سأل بصوت خشن.

أومأ قو شياو برأسه في صمت.

كان الصبي طويل القامة وطويل القامة ، جالسا مثل جبل كبير ، يحجب ضوء الشمس القادم من النافذة في الخارج.

كان يهمس ويستلقي لبضع رشفات من الطعام ، ويمضغ بعض اللحوم السريعة ، ثم يرفع عينيه ليجد أنه لا يوجد سوى شبكة صغيرة من الخضار الخضراء على طبق الشاب أمامه.

"أنت فقط تأكل هذه? "وقال يانغ كاي بصوت سميك.

أرز أبيض خال من الخضار مع حساء خفيف مثل الماء العادي.

"هم. "استلقى قو شياو برأس متجهم وأخذ جرعة من الأرز الأبيض.

تم استخدام معظم أمواله لشراء الأساور. لم يكن لديه الوقت للعمل في سنته الأخيرة من المدرسة الثانوية ، لذلك كان عليه توفير المال واستخدامه بشكل مقتصد لبقية وقته.

عبس يانغ كاي ، وأخذ قطعة كبيرة من اللحم من الطبق ، ووضعها على طبق قو شياو الفارغ.

"لقد اتصلت العمة في الكافتيريا كثيرا ، لذا سأعطيك بعض النقاط. "

كان لحم الخنزير المطهو أمامه لا يزال يبخر بالزيت ، وكانت هناك رائحة قوية من اللحم. نظر الشاب إلى الخضار الخضراء في وعاءه ، وكانت معدته مليئة بالألم القابض.

ركدت يد قو شياو ، لكنه ما زال يرفض: "لا حاجة. "

"مرحبا يا أخي. "تنهد يانغ كاي،" لقد ساعدتني هكذا من قبل ، لذلك يجب أن تأكل بضع قطع من اللحم." "

كانت درجات يانغ كاي في نهاية الرافعة في الفصل الرئيسي. قبل الامتحان النهائي ، اقترض قو شياو ملاحظات منه. بفضل هذه الملاحظة ، لم يتم طرده من الفصل الرئيسي في اللحظة الأخيرة.

"قالت والدتي أن أشكرك جيدا واسمحوا لي أن أدعوك إلى منزلي لتناول العشاء. "

تابع قو شياو شفتيه ، " شكرا لك من أجلي ، لطفها ، لا حاجة. "

"حسنا ، أعتقد ذلك أيضا ، إنه أمر محرج بعض الشيء. "خدش يانغ كاي رأسه:" لذلك إذا كنت تأكل المزيد من اللحوم ، فإنه يعتبر أنني دعوتك لتناول وجبة. لا يزال لدي الكثير من الأسئلة لأطرحها عليك في المستقبل. إذا كنت لا تأكله ، فلن أكون مهتما جدا بالسؤال." "

خفض قو شياو رأسه ، ونظر إلى قطعة اللحم الكبيرة اللامعة أمامه ، وفكر للحظة ، وقال ، " حسنا. "

ضوء القمر الابيض للزعيم المتلعثم  [إعادة الميلاد]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن