52

400 51 0
                                    


بعد أن كافح من أجل ليلة ، حصل قو شياو أخيرا على ما يريد وعرف ما قاله تشو يانشي لتشنغ تشو. كان الطعم على وجه الصبي واضحا ، لكن فمه شم بهدوء.

كان تشنغ تشو سعيدا جدا لدرجة أنه كاد ينحني دون ابتسامة، " ماذا تطنين ، أخبرته ، لدي موعد مع صديقي. "

تابع قو شياو شفتيه ، ووجهه هادئ ، لكن زوايا فمه المعقوف قليلا كشفت عن الفرح السري في قلبه.

"هم. "قال بخفة:" دعنا نذهب ، نذهب إلى المنزل." "

الخريف قوي ، وفي غضون أيام قليلة بعد عودة الاثنين من الملعب ، جاء مهرجان منتصف الخريف.

لم يكن هناك سوى ضوء أصفر دافئ في الغرفة المظلمة ، عبس قو شياوسو ، وأصابعه تنقر بسرعة على لوحة المفاتيح.

اهتز الهاتف المحمول على الطاولة ، ونظر إلى الأعلى ، وذابت البرودة بين حاجبيه كل شبر.

"هل تريد قضاء مهرجان منتصف الخريف معا? هل ذهب والداي في رحلة? 」

أجاب قو شياو على الفور "حسنا" في الثانية التالية.

بعد بضع دقائق ، أرسل تشنغ تشو صوتا ، ولم يستطع الصبي الانتظار للضغط عليه.

"لماذا لا تذهب إلى منزلك ، لم أكن هناك بعد"

من خلال الهاتف ، أصبح صوت الفتاة الواضح في الأصل أجشا قليلا ، لكن خيوطه دخلت في قلب الصبي ، مما أثار حكة واضحة.

تعال للبيت. . . . . .

سرعان ما طارت جذور أذنيه باللون الأحمر ، وكانت أطراف أصابعه قاسية قليلا.

في غضون نصف ثانية ، هدأ قلبه النابض ببطء ، ورفع عينيه بصمت ونظر حوله.

كانت الغرفة مكثفة ، ورياح الخريف الصافرة جعلت النوافذ مكتومة.

هناك جدران مربعة بسيطة وطاولة وسرير خشبي وخزانة ملابس صغيرة.

هذا هو المنزل الذي شاركه مع الآخرين خلال العطلة الصيفية. عندما بدأت المدرسة ، كان يعمل بدوام جزئي لكتابة التعليمات البرمجية وغالبا ما بقي حتى وقت متأخر. من أجل عدم إزعاج زملائه في الغرفة ، استمر في استئجارها.

كان الجدار الأبيض مغطى بنقاط من علامات رمادية ، كان لديه قبل أن ينتقل. في بعض الأحيان عندما لمسها عن طريق الخطأ ، فإن بضع قطع من جلد الجدار تسقط في عجلة من أمرها.

تنهد قو شياو ، وفتح أليباي ونظر إلى التوازن.

تم تسوية الدفع للمشروع الذي تم الانتهاء منه للتو. من أجل أن تكون قادرة على إرسال ويشات Ch Ch إلى تشنغ تشو ، وقال انه اشترى على الفور الهواتف الذكية. بالنسبة لبقية المال ، يجب أن يكون استئجار منزل لائق كافيا.

ضوء القمر الابيض للزعيم المتلعثم  [إعادة الميلاد]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن