57

361 48 0
                                    


منتصف الصيف في هايشي حار للغاية, وتعكس الشمس الحارقة من خلال النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف.

أحضرت فو رونغ كوبا من الشاي ، واصطف طلاء أظافرها الأحمر الفاتح أصابعها باللون الأبيض ، وأخذت رشفة وقالت ، "تشوشو ، سمعت المساعد تشو يقول أمس أن موادك ليست جاهزة بعد. "

جلس تشنغ تشو جانبا ، صعق ولم يتكلم.

كان هناك صمت في كل مكان ، وفجأة كان هناك صوت واضح من "فرقعة" ، مما جعل حاجبيها يقفزان في خوف ، ولم تسقط تقريبا من الأريكة.

وقد انتقد فنجان الزجاج على طاولة القهوة ، مع طعم يرتجف.

عاد تشنغ تشو إلى رشده, " ماذا قلت للتو? "

فقدت عيون زهر الخوخ الجميلة للفتاة تألقها ، وكانت قاتمة كما لو كانت سحابة غائمة مرفقة. تنهد فو رونغ ، وانطفأت النار في قلبه فجأة.

"تشوتشو. تنهدت بصوت منخفض ، وقالت رسميا: "ستذهب إلى الخارج بمفردك في غضون بضعة أشهر. كيف يمكن لوالديك أن يطمئنوا إلى مثل هذه الحالة العقلية?" "

تابع تشنغ تشو شفتيه وهمس، " أمي ، أنا بخير ، لكنني كنت متعبا قليلا مؤخرا. "

"أنا أعلم. "ربط فو رونغ يده بمؤخرة يدها ، وربت عليها ، وهمس:"كان خطأ والدتي. أنا لا ينبغي أن يعترض لك العزف على البيانو. الآن أريد أن أفكر في الأمر ، أنت محق في التمسك بأحلامك." "

ارتجفت رموش تشنغ تشو المتدلية ، واستجاب بهدوء.

زرعت شجرة مانجو في الحديقة الخلفية ، وحلقت السيكادا إلى ما لا نهاية في الصيف.

نظرا لأن تشنغ تشو لم تكن في حالة معنوية ، لم تستطع فو رونغ طلب أي شيء لفترة من الوقت ، لذلك طلبت منها على مضض العودة والراحة.

عند الظهر ، منعت الستائر الثقيلة أشعة الشمس ، وكانت الغرفة قاتمة.

استلقى تشنغ تشو على السرير بنعاس.

لقد كانت دائما شخصا صريحا وشجاعا ، ولكن هذه المرة ، حتى المسألة البسيطة المتمثلة في تقديم المواد تأخرت لعدة أسابيع.

أضاءت السرير للحظة ، انقلبت ، تكافح للوصول إلى هاتفها المحمول من الطاولة.

كانت رسالة نصية من البروفيسور لين.

الأستاذ القديم قديم he he وهو لا يعتاد على الرسالة الصغيرة. عادة ما يرسل رسائل نصية عندما يكون لديه أي إشعارات.

"تشنغ تشو ، كان تقديم مواد جامعة ك فقط في الأيام القليلة الماضية، وقد قدمتها الإدارات الأخرى بالفعل. إذا كان ذلك بسبب اختلاف الأسرة ، يمكنك أن تخبرني أنني سأقوم بعمل نفسي لهم. هذه الفرصة ليس من السهل الحصول عليها. انها عن المستقبل. يجب عليك أن تنظر بعناية."

ضوء القمر الابيض للزعيم المتلعثم  [إعادة الميلاد]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن