75

458 41 0
                                    


في الليل الخافت ، لم يأت سوى شعاع من ضوء القمر بخفة.

كان قلب قو شياو يرتفع ، وكان قلبه المكسور تقريبا ينبض بشكل محموم. انه تشديد يديه ونظرت إلى أسفل في وجهها بهدوء.

انحنت الفتاة الجميلة بين ذراعيها ، ونحت خصلة من الشعر على رقبته ، مما تسبب في حكة خدر.

كانت تنام بشكل سليم ، مع وضع تابع ، كما لو كانا زوجين كانا معا لفترة طويلة ، أو زوجين حقيقيين.

كانت الغرفة هادئة للغاية ، والدفء جعل الناس يشعرون بالنعاس.

لكن قو شياو لم يعد يشعر بالنعاس. كان هناك ضوء ناعم في عينيه وأطراف أصابعه ملتوية قليلا. بعد كل شيء ، لم يستطع مقاومة الشوق في قلبه. مد يده بهدوء وعانق الفتاة بين ذراعيه بإحكام.

في الليل ، اختطفت الرياح المقدسة في الحديقة.

شعر قو شياو فقط أن قلبه الفارغ والمربك كان مليئا بالعواطف المتسرعة ، وكان قلبه ثقيلا بالدفء.

غطت الليلة كل شيء ، واكتسب أخيرا القليل من الشجاعة ، ومد يده بتردد ، وسدد شعرها الفوضوي.

ثم تراجع بهدوء ، وشعر بدرجة حرارة أطراف أصابعه في الظلام العميق.

في هذه الليلة ، نظر إلى الفتاة بين ذراعيه ، وأغلق عينيه بترنح حتى كان هناك ضوء خافت في الأفق.

بعد فترة من الزراعة ، يمكن أخيرا إزالة الجص الموجود على قدمي قو شياو. بعد أن كان من المناسب التحرك ، لم يذكر أي من الاثنين فصل الغرفة ، لذلك ناموا بشكل طبيعي على نفس السرير.

على الرغم من أن الاثنين كانا نائمين على لحافتين ، إلا أن الفتاة تدحرجت دائما بصمت في ذراعي قو شياو في منتصف الليل.

هو على حد سواء حلوة ومؤلمة.

غالبا ما بقيت مستيقظا طوال الليل لأنني كنت متحمسا جدا ، لكنني أفكر في أنني إذا نمت معها في غرفة منفصلة ، فسيكون ذلك ألما في خدش الكبد والرئتين.

بعد فترة وجيزة من تعافيه ، كان قو شياو على وشك العودة إلى العمل في الشركة.

لقد أصبح الطقس باردا ، والرياح المرتعشة لها برودة الشتاء الشديدة.

بعد أن أنهى الاثنان العشاء ، سحبه تشنغ تشو بهدوء إلى غرفته الأصلية.

نظر قو شياو إلى اليدين المشبكتين لهما ، ورفعت زوايا فمه قليلا دون وعي ، وعندما رأى الفتاة تستدير ، ضغط عليها على الفور بشكل غير طبيعي.

"ها أنت ذا. "

كانت حقيبة وردية زرقاء مع قوس جميل مربوط بالمقبض.

هل هي هدية? أضاءت عيون قو شياو ، ولم يستطع الانتظار تقريبا لاستلامها.

"بسرعة فتحه وإلقاء نظرة. "

ضوء القمر الابيض للزعيم المتلعثم  [إعادة الميلاد]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن