73

381 37 0
                                    


كان الجناح هادئا ، وكانت الفتاة مستلقية على سرير المستشفى نحيلة ورقيقة ، ورموشها الطويلة ترتجف.

فتح تشنغ تشو عينيه.

ضربت الرائحة الباهتة للمطهر في الهواء تجويفها الأنفي ، ولم تستطع المساعدة في العبوس.

واقفا بجانب السرير ، كان رجل يرتدي زي الممرضة يغير الزجاجة بيديه. عندما سمع الضجيج ، لم يستطع المساعدة في قلب رأسه.

"السيدة قو, هل أنت مستيقظ? "بدت مستيقظة للغاية.

"أنا... هل هذا في المستشفى? "

تذكرت أنها كانت لا تزال تدرس في البلد م وأغمي عليها لأنها بقيت مستيقظة لأداء واجباتها المدرسية.

يجب أن يكون تشو يانشي هو الذي أحضرها إلى المستشفى.

ولكن لماذا الممرضات في هذا المستشفى الصينية? علاوة على ذلك, السيدة. قو?

لم يكن دماغ الفوضى كافيا لدعم تشنغ تشو لمعرفة ما هو الخطأ من حولها. دعمت يديها وأرادت الجلوس ، لكنها وجدت أن عجلها ممزق ومؤلم.

"همسة. "

سرعان ما ساعدت الممرضة الصغيرة المجاورة لها تشنغ تشو وقالت ، "السيدة جو ، لقد آذيت ربلة الساق. انها مجرد اصابة طفيفة. يجب أن تكون بخير بعد بضعة أيام من الزراعة. "

ولكن هذا السيد قو من الصعب القول.

سأل تشنغ تشو بشكل مريب: "لماذا تدعوني بالسيدة. قو? أيضا, ماذا عن الشخص الذي أرسل لي هنا? "

"هذا..."أصيبت الممرضة الصغيرة بالذعر قليلا. يشاع أن الزوجين لديهما علاقة جيدة. قو رفض هذا الاسم كثيرا?

لم تتصل بطاعة بالسيدة جو مرة أخرى ، وأجابت على السؤال التالي مباشرة ، "كان أحد المارة هو الذي اكتشف حادث السيارة واتصل بالرقم 120. "

"حادث سيارة? ما حادث سيارة? "أدرك تشنغ تشو تدريجيا أن هناك خطأ ما ، وكان هناك القليل من الذعر في لهجته.

عبس الممرضة الصغيرة ، " أول من أمس ، تعرضت أنت والسيد جو لحادث سيارة على طريق هوبين. "

توقف قلب تشنغ تشو عن النبض.

طريق هوبين ، حادث سيارة. أليس هذا من حياة سابقة?

أمسكت الممرضة الصغيرة, لهجتها ترتجف, " ماذا عن قو شياو?" "

فوجئت الممرضة الصغيرة ، ونظرت إلى وجهها ، ثم قالت بتوقع: "جو ، سيد جو ، لقد خرجت للتو من وحدة العناية المركزة أمس. "

"لكن لا تقلق كثيرا. عندما تخرج من وحدة العناية المركزة ، فهذا يعني أنك تجاوزت الفترة الخطرة. ربما سوف تستيقظ قبل فترة طويلة. "انها بالارتياح بسرعة.

ضوء القمر الابيض للزعيم المتلعثم  [إعادة الميلاد]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن