42

387 43 0
                                    


جاءت العطلة الشتوية لهذا العام بسرعة ، وكان تشنغ تشو يقضي عطلة بعد فترة وجيزة من عودته إلى المدرسة.

قالت توقعات الطقس إن هايشي قد تستهل أول تساقط للثلوج منذ عشر سنوات هذا العام ، ولكن حتى أزهرت أزهار الربيع ، لم يكن هناك أي أثر لجزيئات الثلج.

ظهرت نتائج الفحص الموحد لتشنغ تشو، وهي أول نتيجة جيدة في المدينة ، وأعطتها تشنغ يو بسعادة مظروفا أحمر كبيرا ، حتى فو رونغ ، التي عارضت في الأصل امتحان القبول في معهد الموسيقى ، ركضت لتخبر بعضها البعض دون أن تترك يده.

أول مدرسة متوسطة في الربيع مليئة بالحيوية ، وزهور الربيع على جانب الطريق تتفتح بشكل مشرق.

قبل قسم المائة يوم ، طلب المعلم من الجميع كتابة جامعتهم المثالية بملاحظة صغيرة.

تقريبا معظم الناس في الصف شغل في هيدا.

كانت جامعة هايشي واحدة من أشهر الجامعات في البلاد في ذلك الوقت ، وكانت أرض الأحلام المقدسة لجميع طلاب هايشي تقريبا.

سأل تشنغ تشو قو شياو بفضول, " هل ملأت هيدا أيضا?" "

"هم. أومأ قو شياو برأسه ، نظر إلى الفتاة بتعبير لطيف.

لا يستطيع الالتحاق بمدرسة الموسيقى ، إنه يريد فقط الاقتراب منها.

ابتسم تشنغ تشو بسعادة، "يمكننا أن نرى بعضنا البعض كثيرا منذ ذلك الحين. "

هايين وهايدا قريبان جدا ، على بعد عشر دقائق سيرا على الأقدام.

يبدو أن كلمة" من الآن فصاعدا " لها قوة سحرية ، مما جعل قلب قو شياو يشد لفترة من الوقت. كان هناك القليل من الضوء في عينيه الظلام ، وزوايا عينيه الباردة والحاجبين خففت.

في النهاية ، نشر المعلم ملاحظات الجميع الصغيرة على لوحة الإعلانات بجوار السبورة. أكثر من أربعين كانت مليئة بأحلام الشباب ، مشرقة زاهية في يوم الربيع هذا.

يتناقص العد التنازلي لامتحان دخول الكلية في الزاوية السوداء يوما بعد يوم.

قبل يومين من امتحان دخول الكلية ، في الفصل الأخير ، احمر خجلا المعلم وهو يتحدث على المنصة.

الشمس مشرقة خارج النافذة ، والزيز يطن.

يدرك الجميع أنه بعد بضعة أيام ، سيذهب الجميع في طريقهم المنفصل ، وقد لا يرى بعض الناس بعضهم البعض مرة أخرى في حياتهم.

أدار تشنغ تشو رأسه ونظر إلى الشاب بجانبه ، وعيناه دافئتان.

الشخص الذي يهتم حقا سيكون دائما إلى جانبه.

في يونيو الحار ، أحرقت الشمس الأرض.

عند مغادرة غرفة الفحص ، أشرقت الشمس من خلال شقوق الأشجار المقدسة.

ضوء القمر الابيض للزعيم المتلعثم  [إعادة الميلاد]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن