33

448 51 0
                                    


الطبقة الثانية تتحدث دائما عن طريق الدرجات. طالما أنك تدرس جيدا هنا ، فلن يهتم الآخرون بما هو بجانبك.

بعد الفصل ، كان قو شياو محاطا بالمياه.

"إيه, قو شياو, يمكنك تقرضني نظرة على ورقة الفيزياء الخاص بك? "

أخرج قو شياو الورقة بطاعة من الدرج.

"اللعنة عليك مكيدة شبح, من الواضح أنني جاء أولا, قو شياو, يمكنك استعارة ورقة الكيمياء? "

"قو شياو, هل ذهبت إلى الدروس الخصوصية خلال عطلة? "

تلقى الصبي دائما العلاج البارد والإهمال فقط. أين رأى مثل هذه المعركة? انهار ظهره بشكل مستقيم ، وكان وجه تشينغ جون في حيرة من أمره ، وأومأ برأسه لفترة وهز رأسه لفترة من الوقت.

لم يتفرق الحشد حتى رن جرس الفصل ، وأصبح الهواء المتجهم فجأة أكثر نضارة ، وتنفس قو شياو الصعداء.

نظر إلى الوراء ورأى الفتاة تمسك رأسها وتنظر إليه بابتسامة.

"إنها تحظى بشعبية كبيرة، لا يمكنني حتى الدخول. "اشتكت ، لكن عيون تاوهوا كانت مليئة بالابتسامات.

شعر قو شياو لسبب غير مفهوم بالخجل قليلا في قلبه. خفض عينيه قليلا وهمس ، " لا. "

توقفت تشنغ تشو عن مضايقتها ، وأخرجت قطعة من الورق من الدرج وسلمتها إليه: "هذا هو جدول الحصص ، لقد صنعت نسخة لك. "

على الورق الأبيض ، خط يد الفتاة صغير وجميل ، يرضي العين.

"شكرا لك. "قام قو شياو بفرك قطعة الورق بهدوء وقال بهدوء.

لقد تلقى عددا لا يحصى من العيون البيضاء والعلاج البارد.

في الحياة الباردة والمظلمة ، كانت الوحيدة التي كانت على استعداد لمنحه الدفء.

إنها بعيدة جدا ، مثل الشمس المبهرة في السماء ، ويستغرق الأمر الكثير للاقتراب منها.

لكن قو شياو لم يندم على ذلك.

~

استمر فضول الطلاب حول قو شياو لعدة أيام ، وتبدد أخيرا.

ولكن من وقت لآخر ، لا يزال الناس يأتون لطرح الأسئلة.

بعد الفصل هذا اليوم ، أخذ يو شينلو تشنغ تشو إلى الحمام.

في الرياح الباردة في الممر, نظر يو شينلو إلى الفتاة المجاورة له ولم يسعه إلا أن يقول, " تشوتشو, هل اكتشفت? هو يو يحب أن يجد قو شياو كثيرا. "

شعرت دائما أن صديقتها تعامل قو شياو بشكل مختلف عن الأولاد الآخرين ، لذلك لم تستطع إلا تذكيرها.

"نعم ، لم ألاحظ. "قال تشنغ تشو.

ابتكر يو شينلو القليل من الطاقة ، وظل فمه الصغير يطن: "نعم! بحثت عن فصل الدراسة الذاتية عدة مرات أمس ، لكنك ذهبت لممارسة تشين ولم تكن هناك. "

ضوء القمر الابيض للزعيم المتلعثم  [إعادة الميلاد]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن