53

358 48 0
                                    


كانت الغرفة صامتة ، انفجرت اندفاعة من الرياح الليلية ببطء

لم يتراجع تشنغ تشو ، وضحك بـ"نفخة".

ظهر الصبي المستقيم متصلب.

"أنت, متى أتيت? "لم يدير رأسه، حتى أنه دفن رأسه أعمق قليلا ، وأحمر خجلا من الخجل خلف أذنيه.

لم يرد تشنغ تشو ، لكنه سار ببطء وعانقه من الخلف.

كان جسد الصبي ساخنا ، كما لو كانت النار مشتعلة. شعر بالنعومة التي تعلق على ظهره ، وفتحت التموجات في قلبه ببطء.

"تشوتشو. "همس بصوت غبي ، كما لو كان يحاول أن يشرح ،" أنا ، أنا مجرد غمز." "

لم أشعر بالغيرة من الكلب.

تشنغ تشو شبك يديه أكثر إحكاما ، تعلق على جانب رقبته وابتسم المتواضع.

خفق أنفه الدافئ على الجانب البارد من رقبته ، ونبض قلب الشاب بعنف ، وطارد شفتيه ، وتوقف دون أن يتحدث.

يفرك تشنغ تشو ، ثم يهمس، "حسنا ، أرى أن الطفل الكبير يحب عادة أن تمتم. "

انتشر القرمزي خلف أذنيه بسرعة. خفض الشاب عينيه ونظر إلى يده ملفوفة بإحكام حول خصره. ارتعدت أطراف أصابعه. بعد كل شيء ، لم يستطع مقاومة إغراء مد يده وابتعد ببطء.

"هم. "كان صوته غامضا ، كما لو كان يستجيب لـ "الطفل".

يبدو أن الرياح الليلة لم تعد باردة ، لكنها لا تزال دافئة قليلا ، وتهب ببطء في أعماق قلبي.

كانت الفتاة مستلقية على ظهره ، وتنفسها الضحل عن عمد أو عن غير قصد.

أصبح تنفسه قصيرا تدريجيا ، وتدحرجت تفاحة آدم المرتفعة لأعلى ولأسفل. شعر فقط أن أجزائه الداخلية والخارجية انقسمت إلى بتلتين. في الداخل ، كان مدمنا على حب الفتاة وتحول بهدوء إلى بركة من الماء. في الخارج ، كان يقاوم دغدغة لها ، ولم يستطع إلا أن يتصلب.

"تشوتشو. "ارتعش حواجبه ، وضبط يد الفتاة بعيدا ، وقمع ظهره لها ، وقال بصوت غبي:" سأطبخ." "

"ثم سأساعدك. "ابتسم تشنغ تشو بلطف.

كان صوت الفتاة واضحا ، مثل مياه الينابيع الصافية في جبال الصيف ، التي تتدفق إلى قلب الصبي الحار ، وتعكس أفكاره القذرة عن الأشخاص غير المرئيين.

تابع شفتيه ، وخفض عينيه لينظر إلى القطعة المنتفخة تحته ، وتنهد في اشمئزاز ، وقال بصوت عميق: "لا ، يمكنك اللعب مع مواء مواء بالخارج لفترة من الوقت ، وسأكون بخير قريبا. "

أغلق باب المطبخ بـ" المفاجئة " ، وكان الشاب دائما يدير ظهره لها ، ويكشف فقط عن ظهر صلب ومستقيم.

"ثم قل لي إذا كنت بحاجة إلى أي شيء. "انحنت الفتاة في رأسها الصغير وقالت بهدوء.

"جيد. "الصلابة تحت جسده جعلت الشاب لا يجرؤ على قلب رأسه للخلف ، لذلك كان عليه أن يومئ برأسه ويستجيب بصوت مذهول.

ضوء القمر الابيض للزعيم المتلعثم  [إعادة الميلاد]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن