54

371 45 0
                                    


جاءت العطلة الشتوية للجامعة في وقت مبكر جدا. خلال العطلة ، كان لا يزال هناك وقت طويل قبل عيد الربيع.

قبل بضعة أيام ، أصيبت تشنغ جين بمرض في حياتها. الآن بعد أن خرجت من المستشفى ، لم تستطع الاستيقاظ طوال اليوم. كانت عائلتها تعتز بها وألغت رحلتها إلى سويسرا للعام الصيني الجديد.

هطلت الأمطار بغزارة قبل بضعة أيام ، وبدا أن الهواء الرطب والبارد في الأصل قادر على التنقيط من الماء.

عندما استيقظت في الصباح ، خرجت الشمس ، وتبدد الرطوبة اللزجة أخيرا.

أخذ السائق في المنزل تشنغ تشو إلى المطار.

"آنسة ، لا تدعها تتوقف هنا لفترة طويلة. "ساعدها العم وانغ في نقل أمتعتها للخارج.

أومأ تشنغ تشو برأسه ، " ثم سأغادر ، يمكنك العودة بسرعة." "

كانت السيارة التي خلفها قد صعدت بالفعل إلى قرنها ، وحمل تشنغ تشو أمتعته على عجل إلى قاعة تسجيل الوصول.

بمجرد فتح الباب التلقائي ، جاء نفس دافئ على وجهه.

ساعدت يد كبيرة تشنغ تشو على رفع أمتعته.

جاءت الرائحة المألوفة للصابون النظيف ، أدار تشنغ تشو رأسه وسأل في مفاجأة: "لماذا وصلت مبكرا جدا?" "

جاء ضوء الشمس المبهر من خلال الباب الزجاجي ، ووقف الشاب في ضوء الصباح ، وأضاءت عيناه الداكنتان بالضوء ، وكانت معنوياته مشرقة.

"استيقظ مبكرا. "خفض عينيه ونظر إلى الفتاة بنبرة جادة.

الحقيقة هي أنه كان متحمسا جدا لرحلة الغد لدرجة أنه ظل مستيقظا طوال الليل تقريبا ، ولم يجبر نفسه على إغلاق عينيه حتى رأى بصيصا خافتا من الضوء عبر الستائر.

ولكن بعد الاستلقاء لبضع ساعات ، استيقظ.

نظر تشنغ تشو إلى ساعته ، "ثم دعونا نتحقق من أمتعتنا أولا. عجلوا واختيار مقعد. أريد أن أجلس معك." "

كان هناك القليل من الدفء في عيني الصبي ، وسار في حمل أمتعة الفتاة.

"إيه. "تبعه تشنغ تشو ، وأمسك به فجأة ، وخفض صوته وهمس:" لقد أخطأت. هناك مكان لدرجة رجال الأعمال والدرجة الأولى." "

توقف قو شياو ، واستدار وقال ، " أنت على حق ، أخرج بطاقة الهوية الخاصة بك. "

بينما كان يمسك تشنغ تشو في يده ، دفع الحقيبة في يده وسار إلى الأمام في صمت.

لم يكن هناك أشخاص في مكاتب تسجيل الوصول في درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى ، وسرعان ما قام الاثنان بتسجيل أمتعتهما.

كان تشنغ تشو صامتا طوال الطريق ، وحساب المال بصمت لتذاكر طيران من الدرجة الأولى في قلبه.

ضوء القمر الابيض للزعيم المتلعثم  [إعادة الميلاد]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن