31

464 51 0
                                    


كانت الشمس مشرقة في الممر في الصباح الباكر ، ولم يكن الجو باردا جدا.

رفع تشنغ تشو عينيه ونظر إلى تسريحة شعر الصبي الجديدة الأنيقة والنظيفة ، وظهرت نجمة صغيرة في عينيه: "واو ، قو شياو ، لقد قصت شعرك. "

يديها عقد يو يان خففت طفيفة.

كانت كلمات الفتاة مثل مطرقة صغيرة ، وحفرت الجليد بسهولة في عيون قو شياو ، وانتشر الدفء الطفيف تدريجيا إلى زوايا عينيها.

لم يستطع قو شياو إلا أن ينظر إليها.

في ضوء الصباح ، امتلأت عيون زهر الخوخ المنقوعة بالشمس بإعجاب غير مقنع.

كان نبض قلبه ينبض بسرعة ، ولم يستطع المساعدة في احمرار أذنيه ، وسعل بهدوء مثل القناع ، وخفض عينيه.

"بالأمس ، قطعته. "

نظرت إليه تشنغ تشو ، وعيناها من زهر الخوخ مثنيتان على أسنان الهلال:" تبدو جيدة. "

شاهد يو يان على الجانب الحوار بين الاثنين واحدا تلو الآخر ، ولم يسعه إلا أن ينظر إلى "قو شياو" الذي كان على دراية واضحة بتشنغ تشو.

انعكس ضوء الصباح في الممر ، وكان زيه المدرسي الشتوي القديم أبيض قليلا ، مع زوج من النظارات ذات الحواف السوداء التي لا حياة لها على جسر أنفه الطويل ، وكان جلده شاحبا بشكل مرضي.

لكن حواجب الشاب كانت وسيمة ، وأضاءت عيناه قليلا عندما نظر إلى الفتاة ، وقمع المزاج الكئيب لجسده قليلا.

تقريبا بين الضوء الكهربائي والصوان ، لاحظ يو يان أفكار الشاب الصغيرة غير المعروفة حول تشنغ تشو.

كان هناك انزعاج طفيف في زاوية قلبي ، ولم يستطع يو يان المساعدة في المقاطعة ، "تشنغ تشو ، دعنا نذهب." "

بعد أن انتهى من التحدث ، اجتاحت عيناه قو شياو ، وكشفت عن عداء قوي في عينيه.

لم يستطع قو شياو المساعدة في العبوس ، ونظرت عيناه الداكنتان إلى يو يان ببرود ، وكشفت عن اندفاعة من البرودة الكثيفة.

استدار يو يان ، وتجاهل عينيه ، وقال مباشرة للفتاة المجاورة له: "الفصل على وشك البدء ، دعنا نذهب. "

كانت شمس الصباح خارج النافذة مغطاة بالغيوم الكثيفة ، وتوغلت بعض الرياح الباردة في الممر.

تحركت يد قو شياو على جانبه قليلا ، في وضع حرج قليلا في قلبه.

فصولهم الدراسية ليست في هذا الطابق ، لذلك هو بطبيعة الحال على المشي معا.

بدا أن النسيم البارد ينفجر في قلبه للحظة ، ويهب الحموضة الضحلة في قلبه.

خفض عينيه وطارد شفتيه دون أن ينبس ببنت شفة.

ضوء القمر الابيض للزعيم المتلعثم  [إعادة الميلاد]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن