36

425 38 0
                                    


الوقت في أيام الطلاب يطير دائما بسرعة. بعد الاجتماع الرياضي ، يشبه الوقت الضغط على زر التسريع ، ويأتي الاختبار النهائي في غمضة عين.

بعد الامتحان النهائي ، دخلوا السنة العليا بقدم واحدة.

كان ذلك أصعب عام لتشنغ تشو.

يبدو أنه نقطة تحول في القدر. في تلك السنة ، فقدت شقيقها وحلمها.

الطائر مع جناحيه مطوية مقدر له ألا يكون قادرا على الشعور باتساع السماء مرة أخرى.

قرب نهاية الفصل الدراسي ، كان الجميع ينصب على المراجعة ، وبدا المبنى التعليمي المليء بالضحك والضحك في أيام الأسبوع أكثر هدوءا.

سيكون هذا الاختبار هو الفرصة الأخيرة للتنقل في الفصل. في السنة الثالثة من المدرسة الثانوية ، من أجل تحقيق الاستقرار في مشاعر الجميع ، قررت المدرسة عدم تنفيذ نظام التنقل الطبقي الرئيسي.

بعد المدرسة ، سار الاثنان جنبا إلى جنب على طريق الحرم الجامعي كالمعتاد.

في مساء أوائل يونيو ، مرت غروب الشمس القرمزي عبر أوراق الكافور ، وألقت بظلالها على الطريق.

تطارد تشنغ تشو شفتيه وقال, " هل أنت عصبي? "

هز قو شياو رأسه.

يدرس بجدية وهو متحمس. منذ أن دخل الفصل الرئيسي ، لم يدخل أبدا في المراكز العشرة الأولى في العام، لذلك ليس هناك ما يدعو للقلق.

"هذا جيد. أومأ تشنغ تشو برأسه قليلا.

كانت هناك بعض الزهور الصغيرة غير المعروفة المزروعة على جانب الطريق ، وتطفو رائحة الأزهار الخفيفة تدريجيا.

قرص تشنغ تشو زاوية ملابسه ، وتردد للحظة ، وقال: "قد أذهب إلى المدرسة الثانوية المرفقة بالموسيقى الفصل الدراسي المقبل. "

وهي مرشح الفن ، وديسمبر من هذا العام هو الامتحان المشترك ، لذلك يجب استخدام فصل دراسي كامل من المدرسة الثانوية العليا للتحضير للامتحان المشترك. رقم 1 تشونغ خه الموسيقى المدرسة الثانوية لديها التعاون ، وجميع التخصصات الموسيقى في المدرسة سوف تذهب إلى هناك للتدريب في كل فصل دراسي.

كانت خطى قو شياو راكدة قليلا ، وكانت رياح الصيف حارة وجافة ، وكانت لزجة على وجهه.

"منذ متى وأنت هناك? "كان صوته غبيا.

قال تشنغ تشو: "إنه فصل دراسي تقريبا ، وسأعود عندما ينتهي الفحص المشترك في ديسمبر. "

كان صوت السيكادا طويلا وبعيدا ، وارتجفت يد قو شياو قليلا ، وكان قلبه حزينا.

رفع عينيه ونظر إلى أشجار الكافور المورقة على حافة الطريق.

لمدة ستة أشهر طويلة ، عندما عادت ، حتى هذه الأوراق قد سقطت.

ضوء القمر الابيض للزعيم المتلعثم  [إعادة الميلاد]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن