49

415 49 0
                                    


في بداية شهر يوليو ، كان الصيف البارد حارقا.

المطعم الغربي مليء كل يوم ، والجميع مشغول جدا.

بعد انتهاء الوجبة أخيرا ، استرخى الجميع قليلا.

أخذ شياوبانغ الماء الذي سلمه أمين الصندوق ، لكنه لم يشربه أولا ، وسلمه إلى قو شياو بجانبه بجد، " تعال ، تعال ، الأخ شياو ، اشرب أولا." "

هز قو شياو رأسه.

"إيه ، لا تغضب. قلت قبل بضعة أيام ، "عانق شياو بانغ كتف قو شياو ، بدا وكأن الإخوة كانوا جيدين" ، ألم أكن أعلم أنها كانت صديقتك ، لذلك قلت إنني أريد ويشات أو شيء من هذا القبيل."." "

فصل قو شياو يده الممدودة وقال بخفة: "أنا لست غاضبا. "

"حقا? "كان شياو بانغ مشكوك فيه.

تابع قو شياو شفتيه وأومأ برأسه.

أشرقت شمس الظهيرة ، ووقف في الظل ، يحدق بصراحة في البلاط الأبيض النظيف على الأرض.

منذ أن جاءت إلى المتجر لتناول الطعام الأسبوع الماضي ، لم تكن هنا مرة أخرى. Busy هي مشغولة بالعمل ، ولا يمكنها تثبيت رسالة صغيرة على هاتفها المحمول ، لذلك لا يمكنها الاتصال بها إلا بعد الخروج من العمل في المساء.

هل هي غير سعيدة?

الشاب خفض عينيه ، تعبيره خافت.

المحل هادئ ، ومكيف الهواء بجانبه يعمل ، مما يجعل صوت الأز رقيقة.

يد شياو بانج المدقة قو شياو, لهجته متحمس, " إيه إيه إيه إيه, نظرة, هل هذه صديقتك?" "

ارتجفت رموش قو شياو ورفع عينيه للنظر.

سقط ضوء الشمس المبهر عند الظهر ، وكانت الفتاة ترتدي فستانا أبيض اللون ، وكان شعرها الطويل المتموج مثبتا بقوس ، وسقطت بعض الخيوط بشكل غير مباشر ، وتبدو حساسة ومتحركة.

تابعت المدير ، كرة لولبية تينغتينغ.

توقف الجميع عن التحرك دون وعي. سعل المدير وقال: "هذا هو تشنغ تشو ، عازف البيانو المعين حديثا في متجرنا. الفتاة الصغيرة جديدة هنا. يرجى الاعتناء بها. "

"هذا أمر مؤكد. "ضحك شياوبانغ ، وسحب كم قو شياو بقوة بيده ،" أليس هذا صحيحا ، الأخ شياو?" "

وقف قو شياو في حالة ذهول ، مع وجود فراغ في ذهنه للحظة.

بعد مغادرة المدير ، تبدد التوتر على الفور.

عبس شياوبانغ في قو شياو لفترة من الوقت ، وابتعد بشكل مثير للاهتمام.

كان هناك حفنة من الجريس في إناء زجاجي أمام أمين الصندوق. مددت الفتاة يدها ولمست البتلات ، ورفع حواجبها الرقيقة قليلا: "الأخ شياو? "

ضوء القمر الابيض للزعيم المتلعثم  [إعادة الميلاد]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن