3

1.3K 120 1
                                    


لم يكن الاقتراب من خطة قو شياو سهلا كما كان يعتقد.

ليوم كامل ، بمجرد انتهاء الفصل ، كان مكتب تشنغ تشو مليئا بالناس.

يبدو أن لديهم فضولا لا يحصى عنها, والأسئلة حول المنعطفات السبعة والثمانية تكاد تطغى عليها.

معتقدا أنه سيضطر إلى قضاء أكثر من عام مع هؤلاء الزملاء ، أجاب تشنغ تشو بصبر على أسئلتهم واحدة تلو الأخرى.

نعم ، اختار تشنغ تشو من جانب واحد البقاء في هذه الفئة ، بغض النظر عما إذا كانت هناك فرصة للعودة إلى الفصل الرئيسي في المستقبل.

بعد "نفيها" إلى الفصل العادي في حياتها السابقة ، كانت تعيش حياة سلسة منذ أن كانت طفلة ، وشعرت أنه من العار الانتقال من الفصل الرئيسي إلى الفصل العادي.

لذلك في الشهرين من هذا الفصل ، عملت بجد للدراسة ، ولم تفكر كثيرا في التواصل بين الأشخاص.

تسبب هذا أيضا لها والناس في الصف ليكون غير مألوف مع بعضها البعض.

في الذاكرة البعيدة المرقطة ، تذكرت الشاشة وعدد قليل من زملاء الدراسة النشطين بشكل خاص ، وكان الآخرون غير متأثرين تقريبا.

ولكن حماسهم تحسنت قلبها.

لقد حان الوقت تقريبا لإنهاء المدرسة ، وكان الفصل الأخير عبارة عن فصل دراسي ذاتي. بمجرد أن رن الجرس بعد الفصل ، هرع الجميع خارج الفصل مثل سرب.

أراد تشنغ تشو أن يستدير ويقول بضع كلمات لقو شياو ، لكن مدير المدرسة اتصل بها مباشرة إلى المكتب.

لم يكن هناك سوى عدد قليل من المعلمين يجلسون بشكل متقطع في المكتب.

لين يوي, مدير المدرسة, ساعد نظارتها وسأل بلطف, " تشنغ تشو, كيف كان يومك الأول في الفصل?" "

"إنه جيد جدا. ابتسم تشنغ تشو وأومأ برأسه: "زملاء الدراسة طيبون جدا معي." "

"هذا جيد. لا بأس أن أتصل بك هنا. أخشى أنك لن تتكيف مع صفك الجديد. لقد تأخر الوقت. عجلوا والعودة إلى ديارهم. "لين يو يحب هذا الطالب حقا. عندما علمتها في سنتها الأولى في المدرسة الثانوية ، عاملتها بشكل إيجابي للغاية.

عندما خرج تشنغ تشو من المكتب ، كانت السماء مغطاة بغروب الشمس القرمزي ، وكانت الغيوم الناعمة مكدسة في طبقات ، مثل عالم القصص الخيالية.

بعد أن هز مرتين في جيبها ، قامت تشنغ تشو بتشغيل هاتفها المحمول ووجدت أنها رسالة نصية من العمة تشاو. قالت إن ابنها مريض ويمكن أن تطلب إجازة لمدة يومين.

أجاب تشنغ تشو بأخرى جيدة ، وسأل عما إذا كان مرض ابنه خطيرا وما إذا كان بحاجة إلى المساعدة.

ضوء القمر الابيض للزعيم المتلعثم  [إعادة الميلاد]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن