16

652 71 0
                                    


تراجعت الشائعات في الفصل ببطء بمرور الوقت.

بدا أن لين رو يحفزها شيء ما ، ولم يجرؤ حتى على النظر إليها.

وكانت سونغ شينيو تنظر إليها دائما بحذر بهذه العيون المثيرة للشفقة.

لم يكن لدى تشنغ تشو حقا انطباع جيد عن هذين الشخصين. كانت مشغولة للغاية ، وتمارس تشين ، وتدرس ، وتحفظ مخطوطة الخطاب. لم يكن لديها الوقت للمشاركة في مؤامرات هؤلاء الفتيات الصغيرات.

دون وعي ، مرت عطلة نهاية الأسبوع على عجل ، وعقدت مسابقة الكلام كما هو مقرر يوم الاثنين.

تم تغيير الفصل الأخير يوم الاثنين ، جنبا إلى جنب مع فصل الدراسة الذاتية ، إلى مسابقة خطاب ، وكان على الجميع الذهاب إلى القاعة للتجمع.

تم استدعاء جميع المتسابقين وراء الكواليس.

عندما وصلت إلى هناك ، كانت الكواليس الصغيرة مزدحمة بالفعل بالكثير من الناس ، وكانت صاخبة مثل سوق صغير.

اكتشف تشنغ تشو أن لين تشيفنغ شارك أيضا في هذه المسابقة.

لم يفاجأ برؤية تشنغ تشو, لكنه رفع حاجبيه وقال بصوت عال, " هل أنت هنا أيضا?" "

"نعم ، لم يكن هناك عدد كاف من الأشخاص في فصلنا للتسجيل ، لذلك تم سحبي. تجاهل تشنغ تشو.

ابتسم لين تشيفنغ: "مرحبا ، مثلي تماما. "

نظر حوله بشكل عرضي, رأى سونغ شينيو في الزاوية, وشدت زوايا فمه: "في صفك, هل الشخص الآخر يشارك في تلك الأغنية شينيو?" "

"صحيح. أومأ تشنغ تشو برأسه: "هل تعلم?" "

"الكالينجيون ، أنا لست على دراية به. لين تشيفنغ نفى بسرعة: "سأذهب أولا ، أراك لاحقا في اللعبة." "

كان مثل فأر يرى قطة ، وهرب دون أن يترك أثرا بعد سقوط صوته.

شعرت تشنغ تشو بالغرابة فقط ، لكن الآن ليس الوقت المناسب للاهتمام بهذا ، يجب عليها الآن قراءة المخطوطة في يدها مرة أخرى.

في فصل الشتاء البارد ، كان الهواء وراء الكواليس مختلطا وقائظا ، وكان وجه تشنغ تشو يتساقط بخفة.

كان شخص ما قد لعب بالفعل أمامه ، وجاءت بضع كلمات من اللغة الإنجليزية بصوت ضعيف من المسرح البعيد.

شعر تشنغ تشو بالدوار قليلا ، ولم يستطع إلا أن يأخذ نفسا عميقا ، وربت مرتين على الكتف.

"أنت رقم ثلاثة ، استعد ، الأمر متروك لك بعد ذلك. "

"حسنا ، شكرا لك. أومأ تشنغ تشو برأسه ، وطوي المخطوطة في يده في مربع صغير ، ووضعها في جيب تنورته ، ورفع عينيه قليلا ، ورأى لين تشيفنغ تقف بعيدا ، ومقارنتها بصمت بإيماءة مبتهجة.

ضوء القمر الابيض للزعيم المتلعثم  [إعادة الميلاد]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن