38

415 49 0
                                    


في غضون أيام قليلة من العطلة الصيفية ، انتقل ابن العم تشنغ جينجين وفو شون إلى منزل تشنغ تشو معا.

الاثنان في مدرسة ثانوية ، أحدهما ابن عم تشنغ تشو والآخر ابن عم تشنغ تشو. أنها لا تزال ذات الصلة إلى حد ما ، وأنها دائما صاخبة عندما يجتمعون.

قبل بضعة أيام ، تلقى كلاهما رسائل قبول من المدرسة الإعدادية رقم 1 ، ولكن تم قبول تشنغ جينجين ، وكان فو شون والده الذي أنفق الكثير من المال لإدخاله.

لم يبق تشنغ تشو في المدرسة الإعدادية رقم 1 في الفصل الدراسي التالي ، وكان المنزل فارغا ، لذلك أعطى تشنغ جينجين المفتاح ودعها تعيش.

وأعد والد فو شون ذو الجيوب العميقة منزلا له في الصباح الباكر،ولم تكن هناك حاجة للقلق بشأن تشنغ تشو.

بعد بضعة أيام من الراحة ، أخبر العد التنازلي للفحص المشترك المعروض على الهاتف المحمول تشنغ تشو ألا يكون كسولا بعد الآن.

لذلك استيقظت اليوم مبكرا ، وتناولت الإفطار ، وكانت مستعدة لبدء ممارسة تشين.

ولكن فجأة كان هناك كلب ينبح في الفناء المجاور له ، فرك تشنغ تشو جبهته بلا حول ولا قوة ، ونهض وذهب إلى الحديقة.

من المؤكد أن المستردون الذهبيون الثلاثة لعائلة لين كيفنغ هم الذين كانوا يصدرون ضوضاء مرة أخرى. لم يروا بعضهم البعض لبضعة أشهر. المستردون الذهبيون الذين كانوا في الأصل فقط في الركبة قد كبروا، وتم تربيتهم جميعا ليكونوا لامعين وسلسين.

في هذه اللحظة ، كان ينبح بشدة في زاوية صغيرة.

تشنغ تشو راقصا بفضول ونظر إلى الزاوية الصغيرة.

رأيت مستردا ذهبيا صغيرا قصيرا يتقلص في الزاوية ، يحدق بشدة في الكلاب الثلاثة الكبيرة أمامه بعيون سوداء.

لقد كشفت أسنانها وانحنت رأسها الصغير عاليا ، لكن مظهرها الصغير جدا لم يكن شرسا على الإطلاق ، لقد كان نوعا من الحليب الشرس يتظاهر بأنه ناضج.

عندما رأوا أن الكلاب الثلاثة الكبيرة كانت تحصل على الكثير ، صعدوا على نطاق واسع وسدوا الجراء ببطء في الزاوية.

ثم خفض رأسه مرة أخرى, تعرت أسنانه, وجعل صوت تهديد منخفض في حلقه.

لم يستطع تشنغ تشو إلا أن يأخذ عمودا طويلا من زاوية الحديقة ، ويمر عبر السياج ، ويخرج بلطف المسترد الذهبي الكبير الذي يرأسه.

أدار المسترد الذهبي رأسه ، وخففت عيناه الشرستان قليلا كثيرا في اللحظة التي رأى فيها تشنغ تشو.

دفعه تشنغ تشو إلى الجانب بعمود مرة أخرى ، مومئا به للتوقف عن التنمر على الجرو.

نظرت الكلاب الثلاثة الكبيرة إلى بعضها البعض. يبدو أنهم تعرفوا على تشنغ تشو كصديق لمالكهم ، لذلك استداروا وهربوا دون الإساءة.

ضوء القمر الابيض للزعيم المتلعثم  [إعادة الميلاد]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن