50

470 48 0
                                    


كان الجو حارا للغاية في أغسطس ، وكانت شمس الظهيرة لا تزال معلقة في السماء.

في الساعة الثانية بعد الظهر ، أصبح المطعم مهجورا تدريجيا.

أغلق تشنغ تشو غطاء البيانو وفرك معصمه المؤلم.

تم تسليم كوب من عصير الليمون في الوقت المناسب.

أخذت بشكل طبيعي وشربت نصف كوب مع نخر.

"أنا عطشان جدا. "وضعت الكأس, يفرك معصمها, واشتكى:" لماذا لا تدع الناس يشربون الماء?" "

عبس قو شياو ، وكان هناك حموضة قابضة في قلبه.

إذا لم تكن لنفسها ، فلن تأتي أبدا للعمل في مثل هذا المكان لبقية حياتها.

رؤيته مقطب, ابتسم تشنغ تشو بسرعة وسأل, " هل أكلت بعد?"لم أتناول وجبة الموظفين بعد. "

كانت وظيفتها الأصلية من الساعة 4:00 بعد الظهر إلى الساعة 10: 00 مساء ، ولكن هذا الصباح كان لدى عازفة البيانو ما تفعله مؤقتا ، لذلك سمحت لنفسها بتولي المهمة.

"لا يزال الطهي هناك. "همست قو شياو.

طاف صوت شياو بانغ من الجانب، "من الأفضل ألا يكون لديك أي أمل في وجبة الموظفين. "

يأخذ الطهاة في المتجر استراحة عند الظهر ، وكانت أعمال الطهي تتم دائما بالتناوب ، ويقوم شخص واحد بذلك لمدة ثلاثة أيام.

صرخ شخص ما هناك من مسافة بعيدة: "الوجبة جاهزة ، تعال وتناول الطعام بسرعة. "

سار مجموعة من الناس إلى المطبخ بوجوه حزينة.

تبع تشنغ تشو قو شياو في المطبخ ، ووقف على رؤوس أصابعه ، وتحقق في الحشد.

رأيت الأرز المقلي الأحمر والأخضر لا يزال ساخنا ، وبجواره كان هناك قدر كبير من الحساء الصافي ، والذي لم يكن يبدو سيئا للغاية.

"اليوم ، لحوم البقر الأرز المقلي والأسماك على البخار ، والخردل تمزيقه حساء اللحم ، دعونا يصطف لجعل الخضروات. "

كانت الحرارة في المطبخ كثيفة ، وكان الجميع متجمعين في كومة ، وكان الهواء خانقا ، ولا أعرف من هو. كان هناك رائحة العرق.

"سأطبخ لك ، الجو حار جدا هنا ، تذهب وتجلس في الخارج أولا. "دفعها قو شياو للخروج من المطبخ.

حتى إذا كان المتجر مغلقا ، فإن الموظفين لديهم منطقة راحة خاصة بهم ، ولا يسمح لهم بالجلوس في مقعد الضيف لتناول الطعام.

لم يكن هناك تكييف هواء في منطقة الموظفين ، وأشرقت الشمس الحارقة خارج النافذة من خلال النافذة. انتقل تشنغ تشو كرسيين. كانت المقاعد البلاستيكية ساخنة من الشمس. استغرق الأمر منها وقتا طويلا للجلوس.

ضوء القمر الابيض للزعيم المتلعثم  [إعادة الميلاد]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن