44

364 45 0
                                    


استيقظ قو شياو.

كانت الأضواء على السطح مبهرة بشكل مشرق ، وظهر الألم الكئيب في قلبه مرة أخرى. أجبر نفسه على إغلاق عينيه والتوقف عن التفكير في الأمر.

لكن الزائر دفعه كرها, "شاب, شاب, استيقظ, ونرى ما كنت قد فقدت?"ربما هناك لص في غرفتنا. "

شددت الأعصاب في دماغ قو شياو على الفور ، وقفز من السرير فجأة ، وسلم حقيبته بشكل محموم تقريبا.

لا بأس.

حمل بطاقة التهنئة المعاد لصقها وزوج نظارات بنوم بنه في يده بإحكام, وتنفس الصعداء.

لحسن الحظ ، هذه الأشياء لا تزال هناك.

تنهد الشخص المجاور له بلا حول ولا قوة, "من قال لك أن تنظر إلى هذا? لماذا تسرق هذا النوع من الأشياء عديمة القيمة? تحقق مما إذا كان هاتفك المحمول لا يزال موجودا." "

أخرج قو شياو جيبه ، ومن المؤكد أنه كان فارغا.

يجب أن يكون الشخص الذي سرق أحد الأشخاص الذين عاشوا في هذه الغرفة بالأمس ، وذهبوا إلى المبنى الفارغ عندما استيقظوا هذا الصباح.

في البداية ، لم يهتم الجميع ، معتقدين أنه خرج للعثور على عمل. لم يكن حتى هذه الليلة أن الجميع وجد أن كل الأشياء الثمينة في جيبه قد اختفت ، والشخص لم يعد أبدا ، فقط لمعرفة أن شيئا ما كان خطأ.

عند الخروج من مركز الشرطة ، كانت الليلة ممتلئة بالفعل ، وكان النسيم البارد يهب ببطء. مشى قو شياو في نهاية مجموعة من الناس ، قلبه بارد وقابض.

لم يكن يعرف إلى أين يذهب في حالة ذهول.

هناك مبان شاهقة في المسافة ، وأضواء رائعة ، وسماء الليل مزينة بنجوم قليلة. هذه المدينة ، التي تحمل أحلام عدد لا يحصى من الناس ، لا تزال جميلة ومزدهرة.

لكن قلب الشاب كان حزينا ، فجرت رياح المساء الباردة الزهور على جانب الطريق ، ورفرفت بعض البتلات في الليل.

تضيء أضواء الشوارع الخافتة الطريق ، ويبدو أن عينيه تمتزجان في الليل الشاسع الذي لا نهاية له ، فارغا ومظلما وبدون أي ضوء.

*

تم القبض على اللص بسرعة. من الواضح أنها كانت المرة الأولى التي يرتكب فيها جريمة. لم يكن أسلوبه كبيرا بما يكفي ، ولم يخطط لطريقه كثيرا. تم تصوير مسار أفعاله بوضوح عن طريق المراقبة على جانب الطريق.

لكن تلك الهواتف المحمولة قد تم بيعها بالفعل ، وفي النهاية ، تم العثور على ساعة واحدة فقط لم يكن لديها وقت للبيع في عبوته.

غيرت الشرطة الساعة إلى قو شياو وراحته: "أيها الشاب ، لا بأس ، استرجع الأشياء أولا ، وسنستعيد الهاتف في أقرب وقت ممكن." "

ضوء القمر الابيض للزعيم المتلعثم  [إعادة الميلاد]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن