59

382 47 0
                                    


تساقطت الثلوج في سوق البحر هذا العام.

سقطت رقاقات الثلج الدوامة في جميع أنحاء المدينة ، لكنها تحولت إلى ماء بمجرد لمسها للأرض.

كانت طائرة تشنغ تشو بعد بضعة أيام فقط.

الآن بعد أن انتهت العطلة الشتوية ، تلتصق هي وقو شياو معا كل يوم تقريبا. للأزواج الذين هم على وشك الانفصال, كل ثانية معا ثمينة.

في المساء ، بعد العشاء ، سار الاثنان يدا بيد في شوارع هايشي.

بمجرد أن تهب الرياح الباردة ، تتحول رقاقات الثلج المذابة إلى رطوبة وتتسرب إلى عظام الناس.

الأضواء على جانب الطريق قاتمة ، وهناك سينما خاصة في الزاوية.

قال تشنغ تشو ، " دعنا نذهب إلى السينما. "

أخذت قو شياو يدها وأومأت برأسها بطاعة.

تحتوي السينما الخاصة على غرف صغيرة مستقلة واحدة تلو الأخرى ، لذا يمكنك طلب الأفلام التي ترغب في مشاهدتها.

فتح باب الغرفة الخاصة ، ودخل قو شياو مع الفشار وكوبين من فحم الكوك.

لا يزال تشنغ تشو يمسك بجهاز التحكم عن بعد في يده, رفع عينيه وسأل, "ماذا تريد أن ترى?" "

وضع الشاب الأشياء في يده، " كل ما تريد. "

لم يتوقع تشنغ تشو أن يجيب على أي شيء ، لذلك جاء، "حسنا ، سأختار. "

تومض ضوء الشاشة في عيون الفتاة ، وعبس وفكر ، كما لو كان من الصعب للغاية اتخاذ قرار.

سلمها قو شياو كوبا من فحم الكوك ، " اختر ببطء، لا بأس. "

أخذ تشنغ تشو رشفة ، وفجأة خففت حواجبه العابسة ، "هناك هاري بوتر هنا. كنت أحب مشاهدته أكثر عندما كنت طفلا ، وخاصة الثالثة. شاهدته عدة مرات. "

أدارت رأسها, مليئة بالاهتمام: "لماذا لا نشاهد هاري بوتر? "

"جيد. "أومأ قو شياو برأسه بلطف.

"لكن. "انخفض صوت تشنغ تشو تدريجيا ، وتمتم بصوت منخفض: "لا يوجد حتى واحد أو اثنين." "

الأضواء في المسرح قاتمة والمناطق المحيطة هادئة.

قال قو شياو, " ألا تحب مشاهدة الجزء الثالث? ثم ابدأ بمشاهدة الجزء الثالث مباشرة. "

تحولت تشنغ تشو رأسها. كانت قد انتهيت للتو من شرب فحم الكوك ، وكانت شفتيها الجافة ملطخة بالماء.

"هل رأيت هاري بوتر? أخشى أنك لن تفهم ذلك إذا شاهدت الجزء الثالث مباشرة. "

أصبح قلب قو شياو حارا ، وانتشرت ابتسامة من حواجبه الباردة قليلا.

ضوء القمر الابيض للزعيم المتلعثم  [إعادة الميلاد]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن