28

465 50 1
                                    


"ممتلئ جدا. "تحت الضوء الخافت لمتجر المعكرونة ، وضع تشنغ تشو الوعاء الكبير وحدق بعينين نصف مغمضتين.

تم مسح خديها البورسلين الأبيض بالحرارة ، وكانت شفتيها رطبة ومائية ، وكانت تتحرك بشكل لا يوصف.

ارتجفت يد قو شياو التي كانت تمسك عيدان تناول الطعام ، وطارد شفتيه ، وأخرج الورقة من الجانب ، وسلمها للفتاة.

أخذها تشنغ تشو ، ومسح فمه ، ونظر إلى السماء القاتمة في الخارج ويداه مساندتان.

عيناها زهر الخوخ, التي كانت مشرقة دائما, يبدو أن مزيج في الغيوم وخافتة قليلا.

"أنت, اليوم, تعيس? "تردد قو شياو للحظة، ثم وضع عيدان تناول الطعام وسأل.

إنها ليست نشطة كالمعتاد اليوم ، وابتسامتها أقل ابتساما.

"لا. "خفض تشنغ تشو عينيه ، وارتجفت رموشه قليلا مثل أجنحة الفراشة.

لم يسأل قو شياو بعناية مرة أخرى ، وقف وذهب إلى أمين الصندوق للدفع.

"دعنا نذهب. "عندما عاد ، قال للفتاة التي انحنت رأسها:" أخرجك ، تجول." "

عندما خرج الاثنان من متجر المعكرونة ، كان الجو مظلما بالفعل ، وكشفت المدينة الصاخبة في الواقع عن القليل من الجمال الهادئ في الليل.

امتد قو شياو على الدراجة.

كان رقيقا بعض الشيء ، لكن ظهره كان مليئا براحة البال التي لا توصف.

انحنى تشنغ تشو إلى المقعد الخلفي للدراجة ومد يده وأمسك بزاوية ملابسه.

اليوم يرتدي سترة من الصوف ، والتي تشعر بالكثافة عند اللمس ، وعندما يلمسها ، يبدو أنه يلمس ريشة ناعمة.

لم يستطع تشنغ تشو المساعدة في فركه عدة مرات قبل أن يقول, " إلى أين نحن ذاهبون? "

كان جسد الشاب قاسيا مثل الحجر. داس على دواسة بصوت يرتجف: "أين تريد أن تذهب?" "

"لا أعرف. "لم يستطع تشنغ تشو إلا أن يمسك زاوية ملابسه بإحساس ممتاز بمسند الذراع" ، أنت تقرر." "

كان نسيم الليل في هايشي باردا وقابضا ، لكن ظهر الشاب الرقيق كان مثل الجدار ، وسقطت معظم الرياح الباردة على المنشعب تشنغ تشو من خلال الفوضى.

ولكن من وقت لآخر ، جاءت بضعة خيوط من النسيم ، تهب الشعر المكسور على خديها قليلا.

بينما كانت الريح تعوي ، سمعت صوت الصبي المقيد ، " أسرع ، أشر. "

أدرك تشنغ تشو بطاعة الأرض أكثر إحكاما.

هبت الرياح الباردة على وجه قو شياو ، وتم تنظيف جبهته ، وتم تجميد خديه مثل الثلج.

ضوء القمر الابيض للزعيم المتلعثم  [إعادة الميلاد]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن