اعتزال مؤقت

21.2K 860 298
                                    

سلام الله على من أراد لنا السلام.

اليوم سأكتب لكم هذا المنشور بالفصحى لأننا كما نعلم الفصحى تجيد بتعبير ما داخلنا من كلمات ذات معنى.

سانسحب من جميع مواقع التواصل الإجتماعي لفترة لا اعلم إن كانت كبيرة ام محدوده وليكن حتى اليوم حقا لا اعلم كم من الوقت يكفي لاعيد ما تهشم واستنزف، احيانا نشعر بأننا نريد الإبتعاد عن كل شيء لنعيد شتات أنفسنا، لنراجع حسابتنا، هل خسرنا ام ربحنا! هل فقدنا ام افتقدنا.

يعلم الله اني محيطه بحبكم، مستمرة بوجودكم، لقد كان منكم الأخت والصديقه والحبيبة والام والقريبه، حتى الرجال منكم ما زالوا بيننا صالحين، ولم نرى منهم غير جميلا، ولم ارى منكم غير الخير.

ثمة أشياء لا يستطيع الإنسان البوح بها، ثمة غصة اصيبت الحلق فاصبنا بالبكم لفترة لا نقوى على التحدث، ثمة خيبة أصابت عمق الوريد، شارفت الشيزوفرينا على أبوابها ولابد من وقفه لنرجع أنفسنا القديمه، لا اعلم لما اكتب هذا الآن، أريد الإنسحاب، الإنسحاب فقط لا غير.

وهذا لا يعني الاستسلام بالطبع لا، سأذهب الآن بضعفي، لأعود بكامل قواي، ثمة حرب داخلية لا يراها إلا الله، ولا أعلم سببها، حقا لا يوجد سبب لكل هذا، لكن ثمة أشياء صغيرة تشعر بااللاشيء،.

هذه هى الحياة عباره عن مواقف ثمة موقف ينجيك وموقف يهلك ما تبقى منك!

انا بخير، انا بكامل كل الخير لكن أريد أن أعود كما كنت من قبل، سأكون حينها اجتزت كل شيء وعدت أكثر خيرا.

أعدكم باني سوف اعود اليكم، إن قدر الله لي البقاء في هذه الحياة! سأعود بالتأكيد من الصعب ترككم والتخلي عنكم فأنتم تعنوا لي الكثير من الحياة.

رواية 28 حزيران كتبت إلى الفصل الأخير وانتهت ويرجع الأمر الآن بين دي مدققة التصحيح اللغوي، حقا الأمر مرهق لها تعبت كثير من أجل تحسين مستوى القصه، فرفقا بها، لكم مني نزول الفصول لآخر فصل وف اليوم الأخير لها سانسحب، أريد أن أشكركم جميعا.

اعلم أنكم لامستم لي السبعين عذرا فأطمع في المزيد منكم.
ورجاء لا أحد يسألني عن شيء لأنه لا يوجد شيء فقط أردت بعض الوقت لنفسي. وان نسيتموني فهذا قدري ولا لوم عليكم.

استودعت نفسي وانفسكم عند خير من تودع عنده الودائع.

واخيرا سلام الله على من أراد لنا السلام.

واخيرا سلام الله على من أراد لنا السلام

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
جريمة عشق 5 (مملكة ميراث العشق)بقلم/مريم نصارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن