اقتباس

57.8K 2.2K 567
                                    

اقتباس..

في قاعه المؤتمرات

زين : رفع حاجبه وقال..ماهذا..؟!!

لويس : أبتسم بمكر وقال..نريد مصنع الأجهزة الطبية بكل ما يحتوي..مقابل..مائة مليار..!!!

زين : مط شفايفه بإعجاب وقال. أممم أنه عرض مغري جداً.

لويس : بتفائل..نعم ومربح أيضاً.تسطيع أن تفعل به مايحلو لك من مشاريع وتجني من وراءها أرباح طائلة.

زين : بمكر..ولما عليا أن أفكر في مشاريع جديدة. وأنا أمتلك شركة للأجهزة الطبيه مستر لويس..؟!!

لويس : بدأ يتخنق من زين..وقال. مستر زين. أنت بهذة الطريقه تفتعل المشاكل بيننا..!!

زين : رفع حاجبه وقال..هذا تهديد غير مباشر بأنك ستدبر لي مكيدة وتقتلني صحيح؟

لويس : أبتسم بخبث وقال.. لديك حياة يجب عليك أن تنعم بها..
فكر في الأمر جيداً.. ومن الأفضل لديك بأن لا ترفض عرضي حتى لا تسيء الأمور بيننا..!

باب داخلي في القاعه اتفتح.. وخرج منه مراد وفهد..

لويس والمحامي انتبهوا..

زين : أبتسم..وقال.. لويس..نسيت أن أعرفك..!!

مراد : قاطع زين..وقعد قصاد لويس وقال بضحكة شر..
عليَ رسلك زين..!! أنا سأعرفه بنفسي. حتى يتذكر جيداً من نحن..ومن نكون..!!

فهد : قعد جمبه من الاتجاه التاني ومسك كرسي لويس..وقال بشر..
ولا تنسى أن تخبره أيضاً ما نقدر على فعله.بمن يقترب من ملك السوق..!!

لويس : بلع ريقه بتوتر وحاول الثبات..وقال. ما..ماذا يجري هنا..!!

مراد : أبتسم بغيظ وقال من بين أسنانه.. العميد مراد آدم العدوي. من المخابرات العامة المصرية..

فهد : قرب من وشه.وقال. العميد فهد السيوفي.. وأيضاً من المخابرات العامة المصرية.

لويس : فتح عينيه بصدمه وقلبه بيدق.وقال بخوف متداري. ماذا يجري هنا بحق الجحيم..!!

زين : ضحك بصوته كله..وقال. لن ترى الجحيم بعد لويس..!!

لويس : هيضغط ع سماعه بلوتوث يطلب الجارد..!!

فهد : هز راسه. لأ لأ لأ..هذا لم يعد يجدي نفعا..!

لويس : بخوف..ماذا تريدون..!!!

مراد : قال.ارى في عينيك خوفاً كبيراً..ومن الواضح إنك فعلت أشياء وجرائم كثيرة.اثارت بك الرعب عندما علمت بأننا مخابرات.. ولكن لايهم الآن.
لنرى ماعيلنا فعله..و.فتح اللاب توب..ولف الشاشه ل لويس..!!

لويس : بص ع الشاشه..وشاف أنهم كانوا بيسجلوا كل حاجه.. وخصوصاً وقت عرض الرشوة ع زين وتهديده بأنه هيواجه خطر و هينهي حياته لو متعاونش معاه وباع المصنع..!!!

جريمة عشق 5 (مملكة ميراث العشق)بقلم/مريم نصارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن