كندا - مدينة مورتنيال
00:00 am
تضع السماعات على أذنيها... ضوء شاشة الحاسوب مسلطة على وجهها يُظهر عيونها العسلية ببريق من نوع آخر... ضربات على لوح التحكم و النقر على الفأرة هو الشيء الوحيد الذي تسمعه في هذه القلعة المظلمة... فقط نور شاشات الحاوسيب هي الموجودة... بطبع فهذا مقهى إنترنت ذو نوعية عالية موجود تحت الأرض لكي يصعب تتبعه عندما تحدث مشكلة ما...
كانت أليس منغمسمة في تلك الشاشة تقوم بعملها المعتاد... "التهكير"... أول عمل قامت به هو فتح حساب بنكي وهمي و مؤقت من أجل وضع النقود داخله بعدما خدعت نظام أحد البنوك و أدخلت إسم غير معروف بل غير موجود حتى... لتنتقل إلى أخطر خطوة ستقوم بها.. و هي أخذ المال... ليس مال عادي... بل هو مال الخاص بأدريان... هي في أمس الحاجة إليه و المبلغ الذي ستأخذه لن يضر بأعمال أدريان... صحيح أنها ستواجه نظام الأمني الخاص بلوديس لكن في الأخير هي من تمتلك الشيفرة لفكها و غلقها... كون آخر شخص صنع النظام الأمني لجميع شركات و بنوك أدريان كانت هي...
و هاهي قد دخلت إلى جميع أنظمة بنوك الخاصة بالمافيا الروسية... رأت تلك الأعداد الهائلة من الأموال...
تقضم ظفر الإبهام و هي تحدث نفسها :
-"يا إلهي...لم أعلم أنه يمتلك كل هذه الأموال الضخمة...إنه قادر على شراء بلاد روسيا بأكملها... يعني حتى لوديس لن ينتبه إذا أخذت بعض النقود"
أكملت عملها و حولت بعض المال إلى ذلك الحساب الوهمي لتستطيع إخراج المال نقديا منه... نصفه حولته إلى عمولات إلكترونية لتستطيع إخراجها بعد يومين.. أم مال لشراء منازل لعائلتها و لعودة ميكائيل إلى الثانوية ستجعلهم أموال نقدية في الحال...
بدأ العد التنازلي يحسب و يظهر بلون الأخضر... تنظر نحو الشاشة و يديه ترتجفان بشدة حتى شفتيها... معدتها تتخبط من الداخل... هي تعلب داخل جحيم أدريان... هربت منه رغم أنه حذرها... و ماذا ؟!... تسرق المال منه و بكل جرة... لن تنكر أنه لن يفعل لها شيء فإذا كان سيفعل.... لفعل منذ زمن... و هي تعلم أيضا أن أمور المال لا تهمه... لهذا أخذت منه هو بالتحديد...
أنت تقرأ
The Forbidden Flower
Romance|| الزهرة المحرمة || هوس أدريان || من رماد البراكين سطع جوفه حُب تلك المرأة و من أول نظرة فحاول بناء جسرا يربطه بها لكن حقيقته السوداوية دوما ما تهدم له كل بناء لهذا هي تعتبر زهرته المحرمة لا يمكنه الإقتراب منها و لا يستطيع الإمساك بها و لا حتى الو...