"قبل ثلاثة شهور"
كلاوس x يارينا
إنتهت من إجراء العملية الجراحية بمهارة و دقة...خرجت عبر بوابة غرفة العمليات لتطمئن أفراد عائلة المريض و بهذا تذهب بخطواتها المتعبة نحو مكتبها لأخذ قسط من الراحة
و عبر ذلك الرواق تمر عليها بعض الممرضات بتحية طيبة لها و أحدهما تحمل صينية من الطعام لأحد المرضى....
حتى تشعر يارينا بدوار لتجد نفسها تتمسك من ناحية الجدار لتشعر بغليان معدتها فتركض بسرعة إلى دورة المياه و ها قد إستفرغت كل شيء...
مسحت عرق جبينها و بللت وجهها لتنظر على المرآة و تحدث نفسها :
"لم أتناول أي أكل صحي لمدة خمس أيام...ربما أصبت بتسمم غذائي سأذهب لأخذ بعض التحاليل"
طلبت من أحد الممرضات أن تساعدها على أخذ جزء من دمائها من أجل التحاليل...لتتجه مباشرة إلى منزلها رفقة حارسها الشخصي لإصطحبها إلى هناك فهذه أوامر كلاوس على كل حال...
أصبحت الساعة تشير إلى السابعة مساءا و لم تعلم حتى كيف نامت على تلك الكنبة في غرفة الإستقبال لتستشعر بيده الخشنة التي تلامس وجهها بخفة حتى تفتح زرقويتها بتعب لتقابلها تلك الإبتسامة العريضة ...
تعيد إغماض عينها و تضع سطح يدها على يده و بإرهاق تقول له :
"يبدو أنني غفوة اليس كذلك"
يضع شفتيه على خاصتها بشكل خفيف و يهمس لها :
"لقد غفوتي بملابسكِ الخضراء التي جعلتني أعيد و أكرر في كيفية نزعها عنكِ.. لكن صوت نومكِ المتعب هو من أوقفني"
أطلقت ضحكتها الخفيفة و هي تستفيق لتعدل جلستها :
"صدقني لو فعلتها كنتُ سأقتلكَ"
أجابها و هو يداعب شعرها :
"خذي عطلة يارينا وجهك شاحب...أي شيء تحاتجينه سأقدمه بين يديك لكن عملكِ مرهق و رؤيتكِ هكذا ترهقني"
إبتسمت له بخفة :
"أعلم...لقد ضغطتُ على نفسي كثيرا هذه المدة بسبب عدد العمليات في المشفى لم يتبقى لي غير مريض واحد و سأخذ عطلة"
طبع قبلته على جبينها :
"شكرا حبيبتي...صحتكِ أهم لا تقلقي لن أجعلكِ تشعرين بالملل سأنهي أعمالي بسرعة و أعود إليكِ قبل السابعة"
أخرجت تنهيدة محبطة :
"لو...لو كانت هنا أليس...فلن أشعر بالملل أبدا"
زفر بغضب و قلب عيونه :
"أرجوك لا تجلبي سيرتها أمامي لأن دمائي تصبح تغلي"
رقرقت عيونها الزرقاء:
" لكن ...ربما حدث معها شيء و هربت.."
ليقاطعها :
أنت تقرأ
The Forbidden Flower
Romance|| الزهرة المحرمة || هوس أدريان || من رماد البراكين سطع جوفه حُب تلك المرأة و من أول نظرة فحاول بناء جسرا يربطه بها لكن حقيقته السوداوية دوما ما تهدم له كل بناء لهذا هي تعتبر زهرته المحرمة لا يمكنه الإقتراب منها و لا يستطيع الإمساك بها و لا حتى الو...