البارت 31 : لعنة!

15 2 1
                                    

" أتستطيع الحراك الآن؟!"

أومأ يونغي مجيبا فيوليت التي عالجته بسحرها ، شهقت الأخرى بصدمة عندما أحاط خصرها فجأة قافزا للاعلى.

بدون شعور منها عانقت جسده بشدة بينما تحدق بالجميع الذين يبدون كنقاط سوداء من فوق برج القصر المهيب هذا.

أفلتها بهدوء ليردف

" هناك شيء غريب !"

أردف يدقق النظر بلوسفير دارسا تحركاته المريبة بحثا عن الخلل ، كلماته جذبت إنتباه فيوليت التي راحت تحدق بما جذب إنتباه الآخر لتردف دون وعي بما لاحظته

" بنيته تغيرت و حركاته بطأت!"

همهم بموافقة فقد لاحظ ذلك أيضا ، و لكن لا زال الأمر مبهما بالنسبة له... أذاك الشيطان يتساهل معهم؟!

كلا هذا مستحيل و غير ممكن !... ليس بعدما إعترضوا طريقه و أغلقت البوابة للعالم السفلي ، إذا ما الذي يحدث ؟!

إستفاق من شروده بالتفكير لذاك الدوي القوي الذي عم المكان.

بالأسفل ساحة المعركة ، حيث 9 أشخاص ضد واحد... تايهيونغ ، هوسوك ،نامجون، جين ، جونغكوك ، جاكسون ، إلسا ، كاي و بيرتني جميعهم تكاتفوا ضد لوسفير.

كانت الكفة بصالحهم لا محالة و ضمنوا النصر بأيديهم عندما إلتزم الشيطان جانب الدفاع ، ظن الجميع أنه لربما السلاسل الغريبة التي خرجت من الأرض قبيل وصول تايهيونغ بقليل و بفعل جيمين أضعفت لوسفير.

و لكن أبدا ، كسرت توقعاتهم و تفرقوا لتلك الأغصان الشائكة التي إزدادت سرعتها و قوتها عشر أضعاف عن السابق.

" جاكسون! "

صاح الجميع قلقين على جاكسون التي كانت تلك الهجمة من نصيبه ، إرتطم بهيئة الذئاب خاصته بقوة بجدار القصر محدثا دوي مهيب قد تظنه لإنهيار جبل مهيب.

وقف بصعوبة يترنح مكانه ، هز رأسه يمينا و شمالا يحاول إستعادو توازنه و رؤيته المشتت.

إعتم بصره و كأن غشاء غلف عينيه و الوقت توقف لديه وحده ، صوت رفاقه يسمعه بعيد و كأنه بجُبِّ بئر عميق.

"جاكسون هل أنت بخير...جاااك ؟؟"

بقلق تقدمت بيرتني منه تتفقده .

هتفت باِسم الآخر بصدمة عندما وثب عليها معتليا إياها فجأة بدون سابق إنذار تحت صدمة الجميع.

" جاك ما الذي تفعله ؟!"

" جاكسون! "

Moon Loversحيث تعيش القصص. اكتشف الآن