البارت الواحد والعشرون

161 9 0
                                    

#البارت_الواحد_والعشرون💕🌟

«بسم الله الرحمن الرحيم»

كانت تجلس في انتظاره بعد ان وضعت كل شئ كما يجب... و احضرت معها سلاحها لتنظر الي الساعه لتجدها ال8 مساءً... كادت ان تصعد لتناديه ولكن وجدته يهبط من الاعلي و في يده سلاحه و جهاز اتصال لاسلكي... لتشير له ثم ينطلقا الي موقع انتهاء تلك المهمه... فهل ستنتهي ام لا.....

مرت ساعه حتي وصلا الي موقع المخزن...
هبط غيث من السياره و خلفه لينا ثم اتجها الي حيث تقف القوات.. ليقسمهم غيث ثم يبدأو بالأنتشار في جميع أنحاء المنطقه.. واخذ الجميع موقعه استعداد لأي شئ... مرت ربع ساعه حتي وصلت خمس سيارات من جهة الشرق و اخري من جهة الشمال و اخري من الغرب.. حيث دخل انطونيو و رجاله من جهة الشمال للمخزن و ايڤلي من جهة الشرق وماركوس من جهة الغرب...

غيث: يجب ان نهجم الان قبل ان يلاحظوا انه مجرد خدعه لإيقاعهم....

اشار غيث للرجال بالتقدم و اقتحام المخزن... و بالفعل في اقل من ثانية هجمت القوات علي المخزن و انتشر صوت إطلاق الرصاص.. لتتجه لينا لداخل المخزن وهي تتفادا الرصاص و تلكم كل من يأتي امامها... اقترب منها احدي الرجال من الخلف و بيده سكين كاد ليدخلها في ظهرها لكن قاطعه يد لكمتهُ ثم اطلق رصاصة في رأسه... نظرت له لينا ببسمة ثم اكملت اطلاق النار علي الباقين من الرجال... بعد مدة من هذه المدبحة ثم القبض علي انطونيو الوحيد الذي نجي في تلك المذبحة بعد ان حاول الهرب.. اتجه غيث للبحث عن لينا بعد اختفائها ليجدها ساقطه علي الارض و تخرج الدماء من معدتها...
ركض لها بسرعة...

غيث بخوف: لينا... ليينا انتي كويسه... لينا ردي عليا.. ارجوكي...
لينا بهمس: انا كويسه... يا... غيث...
غيث بقلق: ارجوكي متغمضيش عينك... انا هخرجك من هنا متخافيش.. حاولي ارجوكي تفضلي مفتحه...
لينا بهمس: مش... قادره... يا غيث...

حملها غيث ثم انطلق بإحدي السيارات الي اقرب مستشفي قد يجدها.. و لحسن حظه فكانت هناك مستشفي علي بعد 15 دقيقه فقط من المخزن... فور وصوله للمستشفى اتجه اليه الممرضات تطلب منه ان يضعها علي الترولي ليتجه معها الي حيث يأخذونها لغرفة العمليات.. ليجلس علي المقعد بالخارج وهو خائف من فكرة فقدانها... حقا يشعر ان قلبه سوف يتوقف من القلق و الخوف...لينظر الي باب غرفة العمليات.. ليقاطعه رنين هاتفه... ليجده اللواء الخاص به...

اللواء ببسمة: الف مبروك يا غيث...كنت متأكد انك انسب الظباط للمهمه دي... الساعه 2 بالليل هتروح المطار في طيارة خاصه هتيجي تأخذك...
غيث بهدوء: معايا زميله ليا اتصابت مش هسيبها لوحدها هنا.. هتيجي معايا مصر...
اللواء: تمام يا غيث هستني منك مكالمة قبل ما تطلع الطيارة... وانا هبعتلك طقم ممرضات علي الطيارة تهتم بيها.. لازم تطلع من اندونيسيا انهاردة يا غيث قبل ما الدنيا تتقلب عندك.. ياله سلام...

سبعة قلوب تعشق❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن