البـارت 17
بقلمي الكاتبه بنين
اكو مثل يكول الجمره ماتحرك غير صاحبها
مهما بجينه ااو صرخنه ااو شرحنه الاحد او حجينه
ومهما كتبنا وعاتبنا وزعلنا ماكو احد راح يفهمنا ويحس بينا غير نفسنا
معليكم ب احد وعيشو حياتكم الي انحرمتو منها
البسو البس الي عجبكم وماكدرتو تلبسونه لتخفون معاني جمالكم تخافون تلفت انتباه اتمنى تصير عندي بنيه مراح اخليهه تمر بلي اني بيه حرمت نفسي من هواي اشياء الخاطر غيري يعيش ويحقق حلمه ضلمت نفسي هوااي الخاطر سعادة غيري حته عمري مادري بيه من مشه لكيته خلصان والشيب تارس راسي وياريت الي ضحيتله يستاهل ااو قدر الي سويتله 16 سنه راحن من عمري بتعب بقلق بدموع مايوم سمعت كلمه حلوه منه مايوم جابلي شي من دون مقابل مايوم عشت وياه احساس حلو دائماً خايفه انطيته احلى ايام من عمري مراهقتي الي ازوجت بيها وماعشتها وشبابي الي جااي اشوفه جااي يمشي كبالي ومابيدي اسوي شي شكد استصغر نفسي واني اشوف نفسي ضعيفه ماكدر حتى اسوي حل النفسي ااو اكول ماكدر اعوف جهالي يتبهذلون مثل ماعاش ابوهم على حساب عمري وحياتي همه هم خل يعيشون عمرهم لذاك الوكت بوكتها مراح تلكوني راح تتمنون تسمعون صوتي ااو تشوفوني بوكتها راح اكون بمكان حيللل بعيد يم رب غفور رحيم هوه ادره بعباده اني متاكده شكد متعبت بدنيتي راح ارتاح باخرتي.......................................ليلى..........
رائد شبيك فقدت ولك لبنيه ماتت بيدك رائددددددددد اصحى لك مجاي تتحرك ولك ماتت شنسويرائد..
ضليت صافن عليها جانت حيات وزنها ٥٨ وطولها ١٥٠ اباوع عليها انسان ضعيف وجهه وشكلها كله متشوه ولدم تارس المكان...........ليلى......
تقربت منها شفتها بيها نبض فرحت رحت اركض خابرت على خالتي ام رائد.....
خاله وينج بسرعه ارجعي للبيت
ام رائد....
خير شكو شصاير طالعه اني بشغله شتردينليلى خاله رجعي بسرعه رائد موت حياة وسديت الخط
......... منتظر
جسم ضعيف اصفر شعرها مكطع وتارس الغرفه الدم بكل مكان جان منضر بشع بشع حيل ماكدر اوصف المنضر منضر جان مامتمني اشوفه ماما حياة امي حبيبتي رفيقه دربي كلمتي الحلوه يومي الحلو حياتي الي متكمل اذا مابيها امي كبرت وياها ماجنت اشوفها امي اشوفها اختي التلعب وياي اشوفها لعبتي التفرحني....جنه راجعين من المدرسه مشي الدوام يخلص ساعه 4 ونص بس بيتنه بعيد عن المدرسه فنطول لل 5 يلا نوصل للبيت كل عاده فتحنه الباب اني وكرم ودخبنه ردنه نصعد جان غرفه بابا مفتوحه شفت ماما نايمه بلكاع وكلها دم اتمنيت لو بنيتي قويه تمنيت لو عندي قوه رجال مو طفل تمنيت وتمنيت بس ماكو بيدي حيله ضليت واكف وباوع عليها بس عيوني يجرن وكانما بوري مفتوح ولغصه لبصدري حركتني حرك..........
كرم...........
رجعت اني ومنتظر للبيت دخلنه للبيت شفت ماما نايمه وكلها دم كلت ماما ماتت كتلو ماما ركضت عليها شبكتها احجي بيها بس متحجي........
ماما حبيبتي كومي كومي اني جوعان سويلنه غده ماما كومي لا تعوفينه مالنه احد غيرج كومي ماامااااااااا.............