عنوان: الاثار،،،،،،،، ،،،
كاترين:"كاتي اجيبيني كاتي ناروتو بسرعة علينا اخذها الى مشفى هيا"
اخذ ناروتو وكاترين كاتي الى مشفى🏥 وكانا ينتظران خروج طبيب ليطمانهما عليها بعد فحوصات طبية
("ماهذا مكان انه مكان مظلم وبارد اين انا اخخ اشعر انني مخدرة...... ولا استطيع تحريك جسدي لا استطيع تذكر.... اي شيئ بشكل صحيح لقد كنت مع ناروتو وكاترين.... ااه ناروتو ناروتو اين انت مالذي يحدث لي")
"لا تقلقي انتي في امان هنا ستكونين بخير اهدئي"
كاتي:"من انت ومالذي حدث لي"
يبدو انك نسيتني يا انسة لم يمضى وقت طويل من اخر مرة التقينا فيها
كاتي:" هذا صوت انه صوته انه انت... "
: "هذا صحيح"
" يا انسة انه انا يبدو انك تذكرتني الان هذا غريب مع انك تستخدمين قوتي في معظم احيان وايضا انا مختوم داخلك منذ ولادتك والان تنسينني"
كاتي:"لقد مر زمن طويل فعلا يا كاميرو"
كاميرو:"بافعل مر زمن انا متفاجأ لقد كبرتي كثيرا وتغيرتي حقا يا انسة تبدين حزينة هل هناك شيئ يزعجك صحيح "
كاتي:"انا بخير لكن كيف تمكنت من كسر ختم الذي وضع عليك"
كاميرو:" هذا يتعلق بمدى تحكمك ب مشاعرك وسيطرة عليها"
كاتي: اذن انت ساعدتني مجددا يبدو اني فشلت ثانية في حفاظ على هدوئي "
كاميرو:" لا داعي لتفكير كثيرا بهذا امر لقد اخذتك كاترين الى مشفى والان جسدك بحاجة الى راحة تامة لقد فقدتي كثير من الدم في قتال ولهذا يجب ان تستريحي قليلا"
كاتي: "هل قلت انني في مشفى هذا سيئ يجب ان اغادر الان..... هذا سيئ... سيئ جدا اذا قامو بفحوصات طبية هذا يعني انهم سيكشفون عن جسدي وسيرون اصابات وندبات التي على جسدي لا اريد من احد ان يعرف ذلك"
وفي هذه اثناء كان طبيب قد اجرى فحوصات طبية لكاتي
طبيب:"هذه فتاة غريبة حقا لقد فقدت كثير من دم ومع كل هذه اصابات.... لوكان احد اخر مكانها لكان ميتا الان هذه ليست فتاة عادية "
كاترين: "مالذي تقصده بأصابات وندبات هيا اخبرني ايها طبيب"
طبيب:"حسنا انا سأذهب الان وممرضة ستخبرك بكل شيئ ايتها ممرضة اشرحي لها"
ممرضة: "حاضرة!"
خرج طبيب ونزعت ممرضة قميص كاتي وارت كاترين كل شيئ كان ناروتو ينتظر خارج غرفة وهو قلق عليها واما بانسبة لكاترين
كاترين:"ما ماهذا جسدها مملؤ بالجروح وهذه ندبات اخبريني مالذي يحدث هنا "
ممرضة:" لا اعلم لقد وجدناها هكذا عندما فحصها طبيب قال طبيب ان هذه جروح ليست اثر سقوط من اعلى شجرة بأضافة ان هذه ندبات ليست حديثة اقصد انها قديمة....... ربما سنة او سنتين او اكثر كما انها اثار معارك او تعذيب مثلا"
كاترين: "محال!!! "
......يتبع
أنت تقرأ
كيرو اوزوماكي
Mystery / Thrillerاخت ناروتو المنبوذة التي غادرت القرية لحماية اخيها من الشر كيرو التي ستواجه واقعها مرير : "مالذي فعلته حتى يحدث معي هذا ماهو ذنبي انا!؟" تسؤلات كثيرة تطرحها كيرو بعد ان علمت انها جينشوريكي بيجو ماهو مصير الذي ينتظرها "انتي هي مختارة" كلمت قالها...