فصل25

238 23 5
                                    


عنوان: ضمير ونفس معركة لطيفة!!؟
،،،،،،،،،،،،،،

رجل عجوز:"هذا مستحيل هذا ختم يخص عشيرة اوزوماكي وهو ختم محرم استخدامه منع رئيس عشيرة اوزوماكي اول هذا ختم كيف يعقل ان هذه فتاة ان تمتلكه"

من ناحية اخرى كانت كيرو تحاول هرب من لصوص

كيرو :"الا يمكنني حتى تناول وجبة بهدؤ كلما اذهب اجد مشاكل تلحق بي.... يالها من حياة تعيسة"

لص:"هاي انتي توقفي مكانك حالا! "

كيرو: "وكأنني ساتوقف حاول لحاق بي ان استطعت ايها مغفل 😜"

لص:"ساريك ايتها صعلوكة"

قام لص بتنفيض مهارة من مهارات بلد صخر واسم هذه مهارة هو...

لص:"فن نينجا صخر يد صخرية عملاقة "

كيرو:"ما ماهذا؟؟ "

امسك لص بمهارته كيرو باحكام وبدأ بعصرها

كيرو :"دعني دعني اذهب ايها وغد "

بدا لص بتعذيب كيرو ولكن فجأة جاء صوت وقال

:"انتظر هل تقوم بتنمر على طفلة صغيرة الا تخجل من نفسك هيا اتركها الان"

لص:"ومن انت حتى تامرني بما علي فعله ايها عجوز خرف؟؟ "

عجوز :"هل قلت اني عجوز خرف اسمعني جيدا العجوز الذي امامك هو سيد حواجز ومهارات قتالية واسمي هو.....كوجياما حكيم كوجياما كوزوما "

بينما كان عجوز يثرثر ويعرف عن نفسه كان لصوص يستمعون اليه انتهزت كيرو فرصة وتحررت من اسر

:"سانفذ بريشي واهرب من هنا!! "

وعندما ابتعدت قليلا

كيرو: "قال سيد حواجز قال!! ترى هل مايقوله ذلك عجوز صحيح على كل ساتاكد ان ادفن جثته و ادعو له عندما يرحل لصوص

على كل حال انا لم اطلب منه مساعدتي لا علاقة لي فيما يجري معه لن اذهب ابدا انا بكاد نفذت بريشي في مرة سابقة"

......بعد خمس دقائق

كيرو:"ترى هل هو على قيد حياة هل يجب ان اذهب او ابقى..... لقد بدا ضميري يانبني لاني تركته وحده ربما يجب ان اعود واطمئن علي.....لا لن اذهب ابدا "

بدات كيرو تعود للوراء وهي لا تريد ذهاب

وتقول :"لا لا لن اذهب هيا يا قدماي لا اريد ذهاب "

ضمير كيرو:"عليكي مساعدته فانتي من ورطته بهذه مشكلة"

نفس كيرو(اي روحها):"دعيكي منه هو من تدخل لم يطلب احد مساعدته عليه تحمل نتائج تهوره"

ضمير:هبخفعتلمالغهلت

روح:تلخلفتمييقنحزافلبغ

ملاحظة(حروف مبعثرة هي ثرثرة ضمير و روحها)

كيرو:"لااااااااااا اصمتاااااااا ياللهي ساجن ضميري رقيق ونفسي انانية مالذي سافعله"

.....يتبع

كيرو اوزوماكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن