عنوان: جرو صغير!!،،،،،،،،،،،،
كيرو:" مالذي سافعله الان هل اذهب او لا؟؟ "
ضمير كيرو: "يجب ان تذهبي ذلك جد ساعدنا على هرب وعرض حياته للخطر يجب ان نذهب ونطمأن عليه"
روح كيرو:"اصمت انت "
ضمير:" بل انت اصمت ايتها روح انانية لا تفكرين الا في نفسك وتتركين رجل عجوز مسكين قد ساعدنا ماريك ياكيرو؟؟ "
كيرو: "نعم لقد ساعدنا مع انه لا يعرفوني"
روح:" اخرس ايها ضمير غبي انا من سوف تموت وليس انت كيف تجرء على تعريضي لخطر موت ايها متوحش "
ضمير:" انا متوحش ايها اناني"
كيرو:"😡😡😡💢💢💢💢💢💢💫💫💫💫💫💫اصمتااااااااا توقفا كلاكما ساجن بسببكما"
روح وضمير:"نحن اسفان🙇🙇🙇"
كيرو:" حسنا ساذهب لألقي نظرة اذا كان بخير او لا اذا كان بخير ساشكره واذا كان ميت سادفنه واصلي من اجله"
ذهبت كيرو الى مكان قتال من اجل ان تطمان على رجل عجوز الذي تركته وهربت وعندما وصلت بقت بعيدة قليلا عن مكان واختبأت وراء الحائط والقت نظرة ولكن عندما نظرت وجدت ان مكان كان
كيرو:"مستحيل هل يعقل ان ذلك رجل عجوز قد مات لا احد في هذا مكان هذا غريب فعلا هل يجب ان ابحث عن جثة ذاك عجوز وادفنها"
بينما كيرو تحدث نفسها كان هناك ظل احد يقترب من ورائها بحذر ومد يده ووضعها على كتفها استدارت كيرو مسرعة واخرجت حربة من جيبها وثم قال
"....من هو الذي مات ايتها صغيرة"
كيرو:"اااا رجل عجوز انت حي لا اصدق هذا كيف حدث هذا غير ممكن لا بد من انك شبح"
كوجياما: "ماا رجل عجوز كيف تجرئين على نعتي بعجوز ايتها صعلوكة ناكرة جميل"
كيرو:"ماذا صعلوكة كيف تجرء ايها مسن صاحب تجاعيد "
كوجياما: "يالكي من فتاة جبانة تركتني وهربتي كالجرو صغير"كيرو:"ماذا قلت 💢انا جرو هل تعرف ايها رجل عجوز اخر شخص قال اني جرو ماذا فعلت له هااا هل تعرف؟؟ "
كوجياما:" هاي ايتها فتاة صغيرة مابك عيناك مخيفتان اهدئي كنت امزح معكي فقط"
كيرو:" تمزح معي اذن ساريك كيف هي طريقة مزاحي مع اخرين هههه هيا استعد"
......يتبع
ملاحظة :الوحيد الذي كان ينادي كيرو بالجرو صغير هو كاكاشي من اجل استفزازها كان كلما يناديها هكذا يتشاجران وحتى ترد عليه كيرو كانت تناديه شعر فرشاة طلاء فكانا دائما يتشاجران ولا احد كان يستطيع ايقافهما ماعدا شخص واحد ساترك لكم هذا سؤال من كان يوقف قتال بين كيرو وكاكاشي؟
أنت تقرأ
كيرو اوزوماكي
Mystery / Thrillerاخت ناروتو المنبوذة التي غادرت القرية لحماية اخيها من الشر كيرو التي ستواجه واقعها مرير : "مالذي فعلته حتى يحدث معي هذا ماهو ذنبي انا!؟" تسؤلات كثيرة تطرحها كيرو بعد ان علمت انها جينشوريكي بيجو ماهو مصير الذي ينتظرها "انتي هي مختارة" كلمت قالها...