فصل44

144 15 0
                                    

عنوان:

.........

هيروزين:"هذا غريب فهو في عادة يتجول في كامل قرية وجميع يعرفه"

كيرو:"حسنا ساذهب الان "

هيروزين:"الى اين؟؟ "

كيرو:"ساذهب لاكتشف بعض امور لكن قبل ذهابي ارجو ان توضح لي ماحدث ايها العجوز👴"

هيروزين:"اوضح ماذا؟ "

كيرو:"ماذا حدث مع ايتاشي وما سبب مجزرة اوتشيها لا تحاول كذب فأنا ساكتشف كذبك بسهولة وايضا انا اعرف ايتاشي جيدا "

هيروزين:"اذن.. تعلمين من اخبرك بهذا؟ "

كيرو:"ومن غير تلميذك محبوب! "

هيروزين:"تلميذي هل تقصدين اوروتشيمارو اين التقيتما؟؟ "

كيرو:"ذلك دودة لعينة لقد اخذني وجعل مني فار تجارب 🐁لكن هربت والتقيت ب ايتاشي لكنه لم يرضى ان يقول اي شيئ "

كيرو:"ذلك دودة لعينة لقد اخذني وجعل مني فار تجارب 🐁لكن هربت والتقيت ب ايتاشي لكنه لم يرضى ان يقول اي شيئ "

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

هيروزين:"التقيتي ب ايتاشي ايضا!! يبدو انه حدث معك الكثير"

كيرو:"مع اسف لاني كنت افكر ان اقضي على الاوتشيها بنفسي لكنه سبقني "

هيروزين في نفسه:"تقضي على اوتشيها هذا يعني انها اصبحت تعرف ان سبب هجوم كيوبي..... واحد من اوتشيها هذا سيئ لقد تغيرت وهالتها كذلك..... لم تعد فتاة صغيرة ونقية لقد تلوثت روحها واصبحت كسفاح  تلك نظرات التي تثير رعب لمن ينظر اليها ان علمت بوجود فرد اخير من اوتشيها هل يعقل انها ستقضي عليه علينا ان نمنعها من فعل ذلك"

كيرو:"اعلم ماتفكر فيه ايها عجوز 👴حتى لو اخفيت امر عني منذ دخولي للقرية اشعر بهالة اوتشيها داخلها اعلم انك تخفيه ساعثر عليه لاتخف لن اقتله🔗 لاني وعدت ايتاشي ان ساحميه لارد دينه لمساعدتي في هرب .... الان وداعا اه.... قبل ان اذهب ارجو ان تجهز لي ملف لاصبح واحدة من اهل قرية وهذه مرة لن اكون كيرو اوزوماكي🌀 بل ساكون كاتيما كوروماري..... الى لقاء.. "

هيروزين:"كاتيما كوروماري سنرى ماذا سيحدث في مستقبل بعد كل هذا تغيير"

في صباح.....

ضجيج اهتزاز......يتوسطخامؤحةوت(هذا ضجيج في خارج يعني)

كيرو:"ماهذا ازعاج دعوني انام😪 قليلا ...اااااااه
سقوط من فوق شجرة 🌲"

كيرو:(تيتيتيتي.." اخ تحطم عمودي فقري يالكم من مزعجين اوغاد سحقا لكم "

ناروتو توقف مالذي تظن نفسك فاعلا

كيرو:"ناروتو.... "

قامت كيرو تركض نحو صوت🔊 حتى تصل الى ساحة خلفية في مدرسة وتراقب من خلف جدار

ناروتو:"استعد ايها جبان يوم انا من سافوز عليك "

ساسكي:"سنرى هذا ايها قزم "

ساكورا اينو:"ساسكي حطمه تستطيع فوز عليه لايمكن لهذا فتى ان يتغلب على فرد من اوتشيها"

كيرو:"اوتشيها ..(ذكرى ماضي..من انت دعني وشأني ...تلك عينين👀 ..حمراء👀 ...لااااا ...امي ابي )مستحيل "

تمسك كيرو راسها بسبب صداع مفاجئ لتذكر ماضي وتحاول دون وعي منها اخراج حربة لكن تستيقظ في وقت مناسب وتسيطر على وضع

كيرو ف نفسها:"(ناروتو هناك اخيرا عثرت عليك) "

يتبع.....

كيرو اوزوماكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن