فصل34

195 19 0
                                    

عنوان: قبض على كيرو!!!!؟

..........

كيرو:"مالذي تريده مني ياهذا 😤"

اوروتشيمارو:" هههه لاداعي للخوف انا فقط ساساعدك! "

كيرو: "تساعدني ماهذا الذي تتحدث عنه ايها خائن؟؟"

اوروتشيمارو:" اممم مرايك ان تأتي معي وتكونين تحت قيادتي "

كيرو:"لن اكون تحت قيادة وغد مثلك ماحييت"

اوروتشيمارو: "انتي ليس لديكي مكان تذهبين اليه وانا اعرض عليك ان تصبحي مساعدتي.... ولكن يجب عليك ان تسددي ثمن"

كيرو: "مالذي تتحدث عنه ياهذا لم اذكر اني وافقت على انظمام اليك و عن اي ثمن تقول"

اوروتشيمارو:" ان سلمتي كيوبي ووعاء بيجو سادعك تعيشين بامان وساساعدك من اجل ان تصبحي اقوى.... وبهذا لن يحتقرك الناس انك وحش مارأيك بهذا اتفاق؟؟ "

طلب اوروتشيمارو من كيرو ان تسلمه كيوبي و كاميرو الذي هو وعاء بيجو حتى يتمكن من تحقيق هدفه لكن كيرو ظنت انها اذا اعطته كيوبي الذي بداخلها ربما تتمكن من تحرر من قيود وحش مرتبطة بها

كيرو وهي تتحدث داخليا:"هل هذا معقول هل اذا سلمته وحشين ساتمكن من عيش كباقي بشر هل استطيع ان اكون فتاة عادية بعدها..... لكن اذا نفذت مايريد ألا يعني هذا انني اساعده في مخططاته شريرة ماذا علي ان افعل الان ماهو الحل؟؟؟.... ابي ماذا سافعل الان ألم تقل انك ستكون بجانبي عندما احتاجك اين انت انا بحاجة الى مساعدتك ونصيحتك لماذا لا تظهر اظهر ارجوك"

بقت كيرو واقفة دون حراك وتفكر مالذي عليها فعله ولكن ليس مثل اوروتشيمارو شرير فبينما كيرو تفكر هو حاول مهاجمتها واخذ كيوبي منها اما بالنسبة للاتفاق فهو مجرد خدعة حتى يشتت انتباهها

كيرو:" سحقا لك ايها وغد دع.... عني!!! "

اوروتشيمارو: "هل تظنين ان علي اخذ مشورتك في اخذ ما جئت من اجله"

امسك اوروتشيمارو كيرو من عنقها وبدا بخنقها وهي لا تستطيع حراك🔗 فهي كانت قد انهت مهارة منذ وقت ليس ببعيد وليس لديها قوة من اجل مقاومة وقتال ضد احد

كيرو:"لا استطيع حراك ولا حتى تنفس سحقا تلك مهارة اخذت كل طاقتي لم يتبقى لي حتى ذرة تشاكرا من اجل ان ابقى واعية "

فقدت كيرو الوعي!!!

اوروتشيمارو:" يالها من ضعيفة فقدت وعي بمجرد ان امسكتها لكن ماذا حدث معها حتى تغير شكلها هكذا هذه فتاة ليست بقليلة ابدا.... فان يتمكن طفل بهذا عمر بكل ذلك لن يستطيع تصديق ذلك كما ان جسدها مليئ بتشاكرا وطاقة هائجة التي تحتاج الى ترويض 🔗اليس كذلك كابوتو؟؟؟ "

كابوتو:"معك حق سيد اوروتشيمارو اذن مالذي ستفعله معها"

اوروتشيمارو:" افكر في اخذها الى مختبر ❎من اجل تجربة🚫 بعض تقنيات جديدة... انا افكر في اخذ جسدها واجعله ملكي لان هذا جسد ليس جسد عادي "

.....يتبع

كيرو اوزوماكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن