فصل39

170 19 0
                                    

عنوان: الصديق القديم
........

ايتاشي:"اذن لقد علمتي بشان ذلك "

كيرو:"فقط ما سبب لماذا.. لماذا تغيرت الى هذا حد؟؟! "

ايتاشي:"حتى لو كنتي هناك مالذي ستفعلينه ما فرق الذي ستحدثينه"

كيرو وهي تصر اسنانها😬:"سحقا سحقا لك ولكل شيئ سحقا لهذه حياة لعينة "

ايتاشي:"لستي قادرة على فعل شيئ انتي عديمة الفائدة مالذي سيفعله وحش مثلك!! "

صدمة......

كيرو:"وحش هذه ..هذه اول مرة تقول لي هذا اول مرة ارى هذه نظرة قاسية في وجهك انت لست ايتاشي"

ايتاشي:"تقبلي حقيقة يمكن للجميع ان يتغير وتتغير معهم مشاعرهم وافكارهم! "

كيرو لم تستوعب امر...... بقيت مشتة وحائرة من امرها شيئا فشيئا بدأت مشاعر حقد وكراهية تتملكها وتستولي عليها وهذا ما ادى الى استيقاظ الوحش النائم قابع بداخلها......... بدات طاقة سوداء خارجة من ظهرها تلف جسدها ببطئ انتبه ايتاشي لها ووضعها تحت تاثير مهارة وهم خاصته

كيرو:"اين انا ماهذا مكان لا استطيع رؤية اي شيئ........ هذا مكان مظلم...... لاشيئ سوى فراغ "

بدا اصوات من مكان مظلم تقول:"وحش انتي وحش"

كيرو :"هذه اصوات؟!!! "

وحش اخبرتكي الا تقتربي من هذه فتاة ابتعدي من هنا انتي تسببين تشائم لهذه قرية ارحلي من هنا 😢😢😭😭😿

انها كيرو صغيرة من ماضي....

كيرو:"انا اسفة اسفة انا سبب ارجوكم توقفو ارجوك لااريد سماع مزيد اصمتو ارجوك "

صوت مجهول:"انتي مثيرة لشفقة!! "

فتحت كيرو اعينها لتجد نفسها امام قفص ضخم وبداخله وحش كبير بجناحين ووجه يشبه صقر

كيرو:"من انت وحش اخر؟؟..... دعني ارجوك لا اريد ان اعاني "

كاميرو:"سامدك بقوة لتخرجي من وهم ذلك فتى وبهذا ستصبحين مدينة لي !! "

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

كاميرو:"سامدك بقوة لتخرجي من وهم ذلك فتى وبهذا ستصبحين مدينة لي !! "

كيرو:"لااريد ذلك اتركني دعني وشاني!!! "

عند ايتاشي بينما كيرو بداخل وهم تملك جسدها طاقة وبدا جسدها بتحرك وحده ومهاجمة كل مايقف في طريقه

ايتاشي:"تشاكرا ✳سوداء هذه اول مرة ارى هذه تشاكرا هل هذه هي طاقة وعاء بيجو؟؟ "

كيرو وهي تكشر عن انيابها:"ايتاشي ساجعلك تدفع ثمن ساجعلك تقول سبب افعالك ومالذي دفعك للقيام بذلك حتى لو اظطررت لكسر كل عظام جسدك💪ساعيدك للقرية🏡🗻 واجعلك تعترف بكل شيئ"

ايتاشي:"اضافة الى قوة كيوبي لديك قوة وعاء وحوش بيجو هذا مفاجئ كثيرا"

كيرو:"لاتتفاجئ هذا ما انا عليه منذ ولادتي هذا هو وحش الذي ناديتني به وتلك نظرة لقد اعتدت عليها هيهيهي "

......يتبع
تفاعلو😑😑😕😕

كيرو اوزوماكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن